ما سبب الهدوء المفاجئ للشهوة الجنسية في منتصف الجماع اثناء الايلاج قبل الوصول الى ذروة الشهوة ؟ اي بعد 10 دقائق تقريبا من بداية الجماع.

icon 16 أغسطس 2015
icon 5642
ما سبب الهدوء المفاجئ للشهوة الجنسية في منتصف الجماع اثناء الايلاج قبل الوصول الى ذروة الشهوة ؟ اي بعد 10 دقائق تقريبا من بداية الجماع.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه موضوع نفسي، يتعلق ربما بالعلاقة أو بالثقافة الاجتماعية، أو بالعلاقات الاجتماعية، عليك ممارسة الرياضة والتغذيةة المتوازنة. 2 2015-08-19 15:23:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه موضوع نفسي، يتعلق ربما بالعلاقة أو بالثقافة الاجتماعية، أو بالعلاقات الاجتماعية، عليك ممارسة الرياضة والتغذيةة المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

عدم الشعور بالاستمتاع اثناء ايلاج القضيب فالعلاقة الحميمة مع طول فترة الجماع لاكثر من 45 دقيقة وارتخا الانتصاب اكثر من...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وعلى زوجتك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلا الحوض وستتحسنين بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من خوف عند عملية الايلاج من القذف السريع وقبل الايلاج يكون الانتصاب كاملا وعند الايلاج يبدا في نزول الانتصاب...

أنت في عز شبابك وذروة قوتك الجنسية ، ولكنك بحاجة لقليل من اللياقة البدنية وممارسة الرياضة وبعض الهوايات الأخرى، ولا تستعجل في البحث عن أدوية، راجع قذف سريع في القاموس ، وكذلك انتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع منعت القذف اكثر من مرة لاطالة وقت الانتصاب وعند قرار القذف لم يحصل انزال مع تكرار اثارة القضيب...

لا خطورة في ذلك، وقد يكون حصل ارتجاع للمني والقذف( يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.)، وعليك الراحة عدة أيام وستزول الحالة تلقائياً، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري28أشكو من عدم وجودقوة في الانتصاب مع نقصان في الشهوة الجنسيه والم خصيتين احيانا ظهرت بعد تكرار عمليات...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند الجماع زوجي يقذف أولا و أستغرق وقتا لأصل إلى ذروة شهوتي هل انقباض الرحم عند الرعشة لدي سبب في...

منطقياً لا يلزم كل السائل لحدوث الحمل، فقط منوي واحد يقوم بالتلقيح، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدك الإيلاج إلا بالتوافق. ويمكنك البقاء مستلقية نصف ساعدة بعد القذف، لتحسين فرص التلقيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما أسباب انحناء القضيب بعد الوصول إلى نصف الجماع أو عدم انتصابه جيدا لكي تستمر عملية الجماع فتصبح في حالة...

عدم النتصاب القضيب يكون سببه عدم كفاية الدم في القضيب أثناء الانتصاب أو خروجه من القضيب، والسبب غلباً يكون في نقص اللياقة البدنية وهذه تعالج بتحسينها بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، أو قد يكون السبب نفسياً ، سواء الشعور بالذنب أو الخوف ، أو أي شيء آخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية قبل البلوغ و كنت اشعر بالنشوة الجنسية بعد عشرون دقيقة من الاحتكاك المتواصل والمداعبة بالعضو الذكري, و...

اخي الكريم ، ما تقوم به حتى منذ قبل البلوغ هو اساءة كبيرة بحق نفسك كل امورك ستتحسن اذا تركت العادة السرية نهائيا ولا عودة لها وابتعد عن المثيرات والمواقع والافلام الاباحية وانتبه لنفسك ولغذائك ومارس الرياضة ومع الوقت ستتحسن يشكل ملحوظ لكن ان عدت للعادة فسيسوء حالك ،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تعاني زوجتي من الحرقة أثناء الجماع "أحيانا" وقد تستمر الحرقة إلى ما بعد الانتهاء من العلاقة ويصاحب ذلك آلم قد...

ممكن أن يتسبب كبر الحجم في جروح دقيقة قد تسبب الحرقة، كما أن هناك أسباب أخرى، ويجب عمل فحص طبي وتسشخيص دقيق، راجع اختصاصي/ة نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه