ما سبب ارتفع دراجة الحراره والتعب اثناء الجماع والشعور بالشهوه اثناء الجماع لدى المرأه مع العلم العمر ٢٦ اريد ان اعرف ما السبب وهل هالشي خطر ام طبيعي بالنسبه للمرأه

icon 6 أكتوبر 2014
icon 31569
ما سبب ارتفع دراجة الحراره والتعب اثناء الجماع والشعور بالشهوه اثناء الجماع لدى المرأه مع العلم العمر ٢٦ اريد ان اعرف ما السبب وهل هالشي خطر ام طبيعي بالنسبه للمرأه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تنشط الدورة الدموية أثناء الجماع وقد يشعر الشخص بالحرارة ومن الطبيعي أن يشعر بالشهوة.وضحي أكثر ا\ا لم يكن الجواب كافياً. 1 2014-10-07 10:14:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تنشط الدورة الدموية أثناء الجماع وقد يشعر الشخص بالحرارة ومن الطبيعي أن يشعر بالشهوة.وضحي أكثر ا\ا لم يكن الجواب كافياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج لعدم الشعور بالمتعه داخل المهبل عند الجماع وهل يعتبر انه امر طبيعى مع العلم ان الجماع يصاحبه...

يجب البحث عن سبب الألم بزيارة طبيب/ة نسائية، فقد يكون الألم من عنق الرحم عندما يضرب يه القضيب إذا كان طويلاً، أو يكون بسبب ضيق المهبل نتيجة التصاقات ناجمة عن التهابات مهبلية بفطريات أو جراثيم.كذلك يبج البحث عن سبب نفسي.راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أثناء فترة الجماع أشعر بصداع لدرجة اني لآ استطيع اسعاد زوجي و أقوم بالإبتعاد عنه ... مع اني أرغب به...

القضية في الغالب نفسية وترتبط بالخيال الجنسي، والأحكام المسبقة، لا أريد أن أحولك لطبيب نفسي، ربما تبدئين كحبوب مضادة للصداع قبل الجماع، أو بحبوب مهدئة إذا لم تنفع الأولى. وإذا لم تنفع فربما يجب زيارة طبيب نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول الحيوانات المنويه اثناء البول وعدم نزول المني عندما ارغب في هذا عمري 16 ولا استطيع ممارسه العاده...

عليك وقف العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم / أنا اشعر بالشهوه ولكن اذ الجماع يرتخي القضيب ماهو العلاج لذالك وهل هو عدم قدره ع الإنجاب...

لا علاقة مباشرة بين الانتصاب والانجاب!! عليك فحص الهرمونات وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة من ١٠ سنوات و اتألم عند الجماع علماً ان الرحم عندي مقلوب هل هذا السبب للاحساس بالالم و...

هو أحد أسباب الألم، و هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ ، وللمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج هواء من المهبل بعد الجماع مباشره ؟؟ وهل له اضرار وسبب في تاخير الحمل ؟؟ وماعلاجه

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه