لماذا ويكيبديا و مواقع اخري لاتتحدث عن أضرار للعادة السرية وبعض الاطباء العرب مثل : الدكتور خالد منتصر و لؤي خدام بينما المواقع العربية فقط تتحدث عن اضرار للعادة السرية؟

icon 30 أكتوبر 2012
icon 3565
لماذا ويكيبديا و مواقع اخري لاتتحدث عن أضرار للعادة السرية وبعض الاطباء العرب مثل : الدكتور خالد منتصر و لؤي خدام بينما المواقع العربية فقط تتحدث عن اضرار للعادة السرية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية في شكلها العادي ليس لها أضرار ، ولكن الإدمان عليها والإسراف فيها يؤدي للأضرار المذكورة في كل مكان. ونحن نذكر بالأضرار أكثر نظراً لخطورة الإدمان وخطورة هذه الأضرار. 1 2012-10-31 02:27:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية في شكلها العادي ليس لها أضرار ، ولكن الإدمان عليها والإسراف فيها يؤدي للأضرار المذكورة في كل مكان. ونحن نذكر بالأضرار أكثر نظراً لخطورة الإدمان وخطورة هذه الأضرار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لا افهم لماذا هناك تعارض في الاجابات بين الدكتورة ساندرين عطا الله والدكتور عبدالعزيز اللبدي في بعض الاسئلة خاصة...

لا يوجد تناقض يا صاحبي، لو دققت في الموضوع، فالدكتورة ساندريم تقول أن العادة السرية لا تضر، وهذا صحيح مبدئياً، ولكن ما يضر هو الإدمان على العادة السرية وهذا ما أقوله دائماً، طريقة القول مختلفة ، وكل شيخ وله طريقة.مع تحياتي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أثناء تصفحي للإنترنت وجت مقالة تتحدث عن العادة السرية إسم الموقع منتدى الجنسانية وإليكم الرابط http://www.jensaneya.org/shownews.php؟ID=190 تم الحديث عن العادة...

لقد شاهدت الموقع المذكور ، ولا أختلف مع النظرة الحديثة من ناحية طبية . ولكن الفرق المهم هو الكثرة في الممارسة ، والكثرة في الحالتين مضرة بالصحة والاقتصاد هو الذي يجب أن يتبع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد شاهدت عدة مواضيع حول اضرار العادة السرية لكن كانت اراء مختلفة.. اود من...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . العادة السرية لا تسبب مباشرة العقم، بل ربما مضعفاتهامثل الالتهابات البولية التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اول شيئ اشكر الاطباء الكرام على مجهوداتهم الجبارة التي يقومون بها لاجل الامة اجمع واتقدم كذلك بالشكر الجزيل...

العادة السرية ليس لها مضار إذا كانت الممارسة معقولة ولم تؤدي للإدمان، والذي يضر هو الإدمان والإكثار من العادةة، راجع مقالة العادة السرية ما لها وما عليها. المشكلة أن معظم الأسئلة التي تردنا تتعلق بلأدمان، ومضاره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان عادة السرية لا يسبب العقم لأكن استاذي مدرس علوم يقول ان ممارسة العادة السرية يسبب العقم وانا عمري ١٥...

العقم قد يحدث إذا حصل هناك مضاعفات مثل التهاب المسالك البولية أو التهاب الخصيتين، كما أن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه