لقد سبق وطرحت مشكلي واج ال عبد العزيز اللبدي ومشكلتي هي انني فقدت الشه

لقد سبق وطرحت مشكلي واج ال عبد العزيز اللبدي ومشكلتي هي انني فقدت الشه
icon 25 مايو 2013
icon 765
لقد سبق وطرحت مشكلي وأجابني الدكتور عبد العزيز اللبدي ومشكلتي هي أنني فقدت الشهوة الجنسية بصفة نهائية بعد انهيار عصبي أصابني منذ 9 سنوات ورغم تناولي أدوية الأعصاب و أدوية العلاج النفسي بل وحتى المقويات الجنسية لكن بدون فائدة وأنا الأن في وضعية نفسية سيئة أرجو من السادةالأطباء تشخيص حالتي وهل هناك أي علاج مع العلم أنني كنت في حالة جيدةقبل حدوث أنهيارعصبي ولا أعاني من أي مشاكل صحية أرجوكم أفيدوني جزاكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أدوية ارعصاب ،المهدئات تقلل تارعبة الجنسية لذلك سجيب مراجعة طبيبك النفس من جه\، ومن جهة آخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية وتاتغذية الكتوازنة. 0 2013-05-26 09:49:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أدوية ارعصاب ،المهدئات تقلل تارعبة الجنسية لذلك سجيب مراجعة طبيبك النفس من جه\، ومن جهة آخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية وتاتغذية الكتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تعرضت منذ 9 سنوات لإنهيار عصبي تسبب لي فقدان الشهوة الجنسية بالكامل وبالرغم من تناول مقويات جنسية و أدوية علاج...

العلاج الوحيد هو إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن زيارة طبيب نفسي لتقييم الحالة ومساعدتك في العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور فايز بيبي بلغني ردكم الكريم على سؤالي وأود الإحاطة أيضاً إلى أنني قد أجريت العديد من الفحوصات مثل البول...

بعد عملية استئصال الدوالي من الخصية، المفروض أن أمورك تمام، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. ويمكن تنال العسل وعسل الملكات وغيره من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 28 سنة تعرضت لإنهيار عصبي تسبب لي في فقدان كلي للشهوة الجنسية وبالرغم من تناول الأدوية لكن...

متى حدث الانهيار معك؟ يحب أن تأخذ وقتك واستعادة قدرتك الجنسية بالتدريج ،لكن يجب إعادة تأهيل جسمك ونفسيتك ، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا تتسرع في اختبار نفسك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أقطن بإسبانيا من فضلكم أرجو المساعدة مشكلتي قضيبي لم يعد ينتصب أحس بالرغبة...

عليك ترك التماريين والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وسيعود لحاله بالتدريج فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا ،،،، انا عمري 29 سنة متزوجه منذ 2 سنتين واعاني من مشكلة البرود الجنسي راجعت الطبيبة النسائية واكدت لي...

العلاج الحل يعتمد على تشارك الزوجين في حل المشكلة، والتي قد تكون مشتركة، أو بدعم وجود موثرات جنسية لى أي من الطرفين، أو بالخيالات الجنسية، ويجب: - استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحياتي لطم, أنا أعاني من ضعف الانتصاب , علما و اني اصبت بجلطة نتج عنها شلل نصفي بدات اتعافى منه...

عليك استعادة لياقتك البدنية، والبداية بممارسة الرياضة بشكل يومي، وعليك أيضاً زيادة معلوماتك عن الناحية الجنسية ويمكنك البدء بالصحة الجنسية في القاموس ، وكذلك الأمراض الجنسية صحة الرجل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 43 سنة متزوج ولدي 4 اطفال والحمد لله مريض بالسكري منذ مايقارب 7 سنوات كان نسبة السكر...

مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه