لدي ضعف الانتصاب ظهر بعد ممارستي للعاده السريه هل هي حالة مؤقته اما يج

لدي ضعف الانتصاب ظهر بعد ممارستي للعاده السريه هل هي حالة مؤقته اما يج
icon 23 يوليو 2014
icon 3083
عمري 17 لدي ضعف الانتصاب ظهر بعد ممارستي للعاده السريه هل هي حالة مؤقته اما يجب علي زيارة الطبيب واي قسم علي زيارته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تسبب ضعف في الانتصاب. و مشاكل لانتصاب نادرة في عمر ال ١٧. الاحساس بالذنب و الخوف من العجز الجنسي يمنعان صلابة كاملة عند الانتصاب. في حال لا يتحسن انتصابك مع الوقت، راجع طبيب مختص في الصحة الجنسية أو طبيب نفسي 2 2014-07-23 10:22:59
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
العادة السرية لا تسبب ضعف في الانتصاب. و مشاكل لانتصاب نادرة في عمر ال ١٧. الاحساس بالذنب و الخوف من العجز الجنسي يمنعان صلابة كاملة عند الانتصاب. في حال لا يتحسن انتصابك مع الوقت، راجع طبيب مختص في الصحة الجنسية أو طبيب نفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي 23عام امارس العاده السريه يوميا منذ 8سنوات ولكن توقفت منذ شهر لدي سرعة قذف مع العلم ان ليس لدي...

يبدأ العلاج بالتوقف عن ممارسة العادة السرية، ثم يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستعود الحالة بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شباب عمري 20سنه حدث لي ضعف انتصاب بعد ممارستي الدائمه والمتكرره يوما للعاده السريه وبعد تجرعي مبيد للافات الزراعيه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. فإذا لم تتحجسن فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية. متى بلعت السائل!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي زميل وحسب كلامه يقول انه يعاني من مشكلة تاخر الانتصاب كثيرا واحيان يفصل فجاءه وهو في الانتصاب ..هل هذي...

نعم العادة السرية ومشاعدة الأفلام قد تغير طريقة الاحساس بالجنس، عليك التوقف عن العادة السرية ومشاهدة الأفلام، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستعود الأمور لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كنت امارس العاده السريه بافراط و بعد ما اقلعت عنها احس بضعف انتصاب هل الموضوع مقلق . هل...

لا داعي للقلق، ستعود الأمور طبيعية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بسبب العادة السرية وانا مقبل علي الزواج بعد شهرين افيدوني هل لدي نقص في هرمون اما...

نقص الهرمون بحاجة لمختبر لتأكيده أو نفيه، راجع اختصاصي مسالك بولية، الحرقان بحاجة أيضا لفحص البول، والحبيبات بحاجة لفحص طبي للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 20 سنه ومدمن العاده السريه منذ وانا في المتوسط من عمري لدرجة انني امارسها يوميا ولا استطيع التخلي...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 21 امارس العاده من 5 سنين مره او مررتين في اليوم واريد الابتعاد عنها واصبح الانتصاب لدي ليس...

كلا، ولكنك ستتحسن إذا توقفت عن العادة. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه