لا استمتع عند القذف والمعاشرة الجنسية ما السبب ؟؟

icon 14 ديسمبر 2014
icon 2044
لا استمتع عند القذف والمعاشرة الجنسية ما السبب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب قد يكون كثرة المعاشرة،أو خلل هرموني، أو ضعف اللياقة البدنية، وتعالج الحالة حسب السبب!! 4 2014-12-14 16:18:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب قد يكون كثرة المعاشرة،أو خلل هرموني، أو ضعف اللياقة البدنية، وتعالج الحالة حسب السبب!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع لا احس باي متعة عند القذف وعدد مرات انقباض العضو لا تتجاوز مرتين ولا يوجد اي احساس بلذه...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. للمزيد راجع ثر المني

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

احياناً لا ينتصب قضيبي عند الجماع بالرغم اني اشعر برغبة في ممارسة الجنس ما هو السبب !!؟

هل لهذا علاقة بتخزين القات؟؟ أو هل يلزم تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة !! عليك التوقف عن التدخين والكحول ، والنوموالكافي والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة منذ سنتين ولم احصل على اللذة الجنسية بالجماع مع زوجي عند ادخال القضيب ما السبب علما باني اشعر باللذة...

يختلف الشعور بالإثارة من شخص لآخر، ولكل نقطة في الجسم لها درجة معينة من الإثارة، والبظر يحتوي على أغلب النقاط الحساسة لدى المرأة. لذلك فالعاديب أن تثر من البظر ، وهذا يجب أن يعرفه الزوج، فالمداعبة وإثارة البظر هي المقدمة الصحيحة في الجماع. علميه!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج سرعة القذف وعدم الرغبة في ممارسة الجنس؟

تتوفر العديد من الطرق العلاجية والنصائح التي تساهم في التخفيف من مشكلة سرعة القذف، ومنها الآتي:

  • استخدام مخدر موضعي مخصص لتأخير القذف، حيث يتم تطبيقه على القضيب قبل الجماع.
  • استخدام واقي ذكري مخصص لتأخير القذف.
  • سحب القضيب والضغط على رأس القضيب لعدة ثواني عند الشعور باقتراب القذف ثم متابعة الجماع، ويمكن تكرار ذلك عدة مرات خلال الجماع.
  • استشارة الطبيب حول وصف الأدوية التي تساهم في تأخير القذف، مثل بعض أنواع مضادات الاكتئاب.

أنصحك في حال تجريب بعض الطرق السابقة وعدم ملاحظة تحسن سرعة القذف لديك باستشارة الطبيب، فقد تكون مشكلة سرعة القذف ناجمة عن مشكلة صحية أخرى في بعض الحالات، أو قد تتطلب علاج مختلف، مثل جلسات العلاج بالكلام أو العلاج النفسي.

 

أما مشكلة ضعف الرغبة الجنسية فإنها قد تكون ناجمة عن أسباب عضوية أو مشكلة صحية لديك، مثل اضطرب بعض الهرمونات في الجسم، أو نتيجة وجود اضطراب في العلاقة بين الزوجين، وفي جميع الأحوال أنصحك باستشارة الطبيب لنفي الأسباب الصحية أولًا.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الحل عند نقص الرغبة الجنسية عند الزوجين؟

لا يوجد مشكلة إذن، ولا ضغوط من أحد الطرفين ولا شعور بالتقصير. والحل هو التأني في فهم الأمور الجنسية وتشريح الأعضاء الجنسية، والنظر للموضوع بعلمية، وتصعيد الموقف بالتدريج أي تصعيد الإثارة تدريجياً، والاهتمام بالطرف الآخر واهتماماته العاطفية والجنسية زيضاً. والله الموفق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي سرعة في القذف الجنسي ماهو علاج هذا الشي وزوجتي لديها برود جنسي بحيث لاتحس بأي شيء عند الممارسة الجنسية...

علاج القذف الرسيع يتركز على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . أما البرود الجنسي لبرود الجنسي في الإناث يطلقُ على أيِّ واحدةٍ من الحالات التالية: أولا: امرأة لا تشعرُ أصلاً بالرغبة في الجنس : أو لا تتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه نقص أو فقدان الرغبة الجنسية ، أو ربما من اضطراب النفور الجنسي في الحالات المتطرفة الشدة ، والذي يعني نفورًا واشمئزازًا من كل ما يتعلقُ بالجنس. ثانيا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، لكنها تفشلُ في الاستجابة لزوجها عند اللقاء الجنسي لسببٍ أو لآخر، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه فشل استجابة الأعضاء الجنسية ، فلا تنزلق قناةُ المَهْبِلِ على سبيل المثال... مما يجعلُ الجماع صعبًا. ثالثا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ معهُ لكنها تفشلُ في الوصول إلى الإرجاز (رعشة الجماع) بالرغم من الأداء الجيد للزوج ، وربما أحست بأن زوجها يتركها في منتصف الطريق ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه انعدام الإرجاز، أو خللُ الأداء الجنسي في الإرجاز. رابعا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ وتصل إلى الإرجاز أيضًا لكنها لا تحسُّ للإرجاز طعمًا. فيحب تشخيص الحالة وعلاجها تبعاً لذلك، راجع برود جنسي وقذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور ماسبب صعوبة القذف او عدم حصوله اثناء الممارسة الجنسية رغم الشعور بالمتعة وتوافر دواعي القذف علما بأن يتم القذف...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه