كيفية التخلص من رائحة المنطقة الحساسة انا بنت غير متزوجة

كيفية التخلص من رائحة المنطقة الحساسة انا بنت غير متزوجة
icon 19 فبراير 2012
icon 10776
مرحبا ... كيفية التخلص من رائحة المنطقة الحساسة انا بنت غير متزوجة عمري 26
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تأتي رائحة المنطقة الحساسة من أمرين أولهما هو شعر العانة والتعرق فيه، ويمكن علاج ذلك بحلق شعر العانة واستعمال العطور، وثانياً من الإفرازات المهبلية، وهذه بحاجة لتشخيص صحيح لأن الرائحة فيها لا تكون إلا بسبب إنتان أو التهاب في المنطقة الحساسة، وينصح بزيارة طبيب نسائي لتشخيص الموضوع قبل التعامل معه. 1 2012-02-19 13:19:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تأتي رائحة المنطقة الحساسة من أمرين أولهما هو شعر العانة والتعرق فيه، ويمكن علاج ذلك بحلق شعر العانة واستعمال العطور، وثانياً من الإفرازات المهبلية، وهذه بحاجة لتشخيص صحيح لأن الرائحة فيها لا تكون إلا بسبب إنتان أو التهاب في المنطقة الحساسة، وينصح بزيارة طبيب نسائي لتشخيص الموضوع قبل التعامل معه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 18 سنة لدي مشكلة الا وهي ان الشفرتان لدي مهترية وسوداء اللون العلم...

لا داعي لأي عللاج، ويمكن استخدام المبيضات العادية مثل الليمون، ولكن لون هذه المنتاطق يكون بشكل طبيعي أغمق من بقيجة الجسم لتراكم الخلايا الملونة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل كريم إملا يخفف من الم الجماع ؟ كيف تكون طريقة استخدامه ؟ متزوجة منذ شهر و عمري 23 سنة

يستخدم للتخدير ، أي أنه يخفف الألم ،وطريقة استعماله: يتم دهن المنطقة المراد التعامل معها لضمان تشرب البشرة له كاملاً خلال المدة حوالى: من نصف ساعة قد تمتد على حسب مدى استجابة الشخص الحسية .حيث انها تختلف من شخص لآخر ، بعد الشعور بتخدير المنطقة تماماً يتم مسح الكريم بدون غسل و التعامل فوراً مع المنطقة المرادة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة صبية غير متزوجة ولم امارس الجنس من قبل ومتاكدة من نفسي ضهر الثلال حول فتحتة الشرج...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية : (Imiquimod) ايميكويمود راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر الان 20 سنة لدي اعراض الGenital Warts - HPV من حكة ورطوبة وظهور هذه الثاليل...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه