كيف اعلاج نفسى من الشذوذ ؟

icon 21 أبريل 2016
icon 1139
كيف اعلاج نفسى من الشذوذ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطبيب النفسي يفيدك في العلاج واكتشاف نفسك!! 0 2016-04-22 13:44:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطبيب النفسي يفيدك في العلاج واكتشاف نفسك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتحكم في القذف المبكر وكيف اتخلص من ادمان الجنس

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو مرض الدوالى و كيف احصن نفسى منه ؟

مرض يصيب الأوردة في أجزاء متعددة من الجسم. وينتج عن تمدد والتواء في الوريد، وضعف في جداره. وأكثر الأمكنة في الجسم عرضة لحدوث الدوالي هي الساقان والفخذان. ويحدث هذا المرض عند النساء أكثر منه عند الرجال. ويحدث في سن البلوغ وخاصة في عند الحمل, كما تصيب النساء في سن الإياس.الوقايه - عدم الوقوف من دون حراك لمدة طويلة. - عدم ارتداء جوارب أو ملابس ضيقة. - عدم انتعال كعب عال. - رفع الساقين نصف ساعة في اليوم. للمزيد راجع دوالي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتخلص من الرهاب الجنسي وما هي الطرق لمعرفة قوة الانتصاب لدي

للتخلص من الرهاب الجنسي يلزم البدء بمعرفة ما هو الجنس وزيادة المعلومات الجنسية الصحيحة وأنصحك بمراجعةو المواضيع والكلمات الجنسية في القاموس، وقوة الانتصاب لديك بالتأكيد عادية ولا داعي للقلق ، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستشعر بالانتصاب تلقائياً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتعالج من سرعه القذف

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف(Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه