كيف ان لدي دوالي في الخصيتين

كيف ان لدي دوالي في الخصيتين
icon 8 مايو 2015
icon 1580
كيف اعرف ان لدي دوالي في الخصيتين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدوالي منظرها تضخم في أوردة الخصية، وتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . 3 2015-05-08 10:07:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدوالي منظرها تضخم في أوردة الخصية، وتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعرف عندي دوال الخصيتين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي الخصية اليسرى نازلة كثير اكثر من اليمنى مع انهم بنفس الحجم تقريبا هل السبب في كيس الصفن مع العلم...

دوالي الخصية يمكن تشخيصها بالجس ، ١- الفحص السريري يظهر كتلة من الأوردة المتوسعة تتوضع فوق وخلف الخصية تزداد توسعا بالوقوف وأثناء مناورة فالسالفا وتخف درجة التوسع عند الاستلقاء، وقد يظهر ضمور في الخصية، وعدم تناظر الحبلين لبمنويين. ٢- بالتصوير بالأشعة: ويمكن عمل صورة وعائية للشرايين أو الأوردة. ٣- التصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالدوبلر والدوبلر الملون.راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعرف اذا كنت عندي دوالي الخصيه ام لا وخاصة عندي تشوهات في الحيوانات المنويه ضعف في الحركه الحركه

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .لتحسين العدد والحركة عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من حوالي فترة بألم في القضيب والخصية واعوجاج في القضيب اعتقد بسبب تجمع الدم علما بأن لدي...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بلية لعلاج الدوالي التي قد تحتاج لجراح، أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا لدي دوالي في كيس الصفن وتسبب لي الالم جدا وبعد فتره اصبح لدي ضعف انتصاب هل الدوالي هي...

الغالب أن السبب هو العادة السرية، وعليك تقليلها وتحسينلياقتك البدنية، كما أن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم حالة الدوالي، والحاجة لجراحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 15اعاني من الدوالي في الخصيه اليسرى بشكل ملحوظ هل يجب علي عمل العمليه وهل هناك حل لدوالي من...

الموضوع ليس عيباً، ولا مرض خطير وليس لك ذنب في ذلك ، ولا بد من مفاتحة أهلك ليعينوك على العلاج، ولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج رذا لزم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه