كثر استخدام العاده السريه تؤدي إلى التهاب بروستات

icon 4 أكتوبر 2015
icon 2117
كثر استخدام العاده السريه تؤدي إلى التهاب بروستات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وارد!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2015-10-05 13:11:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وارد!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تؤدى العادة السريه الى التهابات فى المسالك البولية او حدوث الحاح ف التبول وللام بجانب السرة وهل التوقف عن...

بداية أود الإشارة إلى أن الإجابة على سؤالك هل العادة سرية تؤثر على المسالك البولية؟ هي النفي، لأن ممارسة العادة السرية لم يتم ربطه إطلاقاً بالإصابة بعدوى المسالك البولية أو التهابات المسالك البولية، وهناك فرصة ضعيفة جداً للإصابة بالتهاب المسالك البولية وخصوصاً لدى النساء في حال ممارسة العادة السرية دون تنظيف اليدين جيداً.

أعراض الشعور الملح للتبول، والألم بجانب السرة قد تدل بالفعل على الإصابة بعدوى في المسالك البولية أو بأحد اضطرابات الجهاز البولي الأخرى مثل حصى الكلى، لذلك أنصحك بمراجعة طبيب مختص لتشخيص المشكلة التي تعاني منها ووصف العلاج المناسب، ويجدر الذكر أن إهمال علاج بعض اضطرابات الجهاز البولي قد يؤدي إلى تطور مضاعفات صحية خطيرة، لذلك أنصحك بعدم التأخر في مراجعة الطبيب.

أود لفت انتباهك إلى وجود مخاطر أخرى للعادة السرية، لذلك أنصحك في حال ملاحظة الإفراط في ممارسة العادة السرية بمحاولة الحد من ممارستها أو التوقف عنها بشكل تام، لأن ممارسة العادة السرية قد تم ربطه ببعض المشاكل النفسية، والاجتماعية، والجسدية، مثل انخفاض الحساسية الجنسية.

أنصحك باستشارة طبيب مختص في حال عدم القدرة على السيطرة على الرغبة بممارسة العادة السرية، وبدوره سوف يقدم لك الطبيب النصائح المناسبة للتخلص من العادة، وينصح أيضاً بمحاولة صرف الانتباه بالبدء بممارسة أحد الهوايات والأنشطة الأخرى التي تشغل وقت الفراغ.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي طرق علاج البرود الجنسي و التهاب البروستاتا المتأتي من ادمان العادة السرية ؟

علاج البرود الجنسي عند الذكور هو في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وعلاج التهاب المثانة ، ييج ءولاً تثبيت التشخيص من قبل اختصاصي مسالك بولية وهو الذي يعالج الموضوع، بالإضافة إلى ضرورة توقف العادة السرية في هذه الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب علما اني كنت استخدم العاده السريه كثيرا والحين توقف عن العاده السريه من اسبوعين هل...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اناشاب ابلغ 25 سنه امارس العاده السريه بكثره منذ زمن واعاني من تنقيط بعد الانتهاء من التبول واتناول بروستانورم ,هل...

عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، كما ان عليك فحص البول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البروستاتا من التضخم، لانه في عمرك نادر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه