صحة جنسية

صحة جنسية
icon 21 أغسطس 2020
icon 10968
قمت بممارسة علاقه جنسية مع فتاة ليل باستخدام الواقي الذكري وكان لدي حبه اول القضيب ولا اعرف اذا الواقي الذكري قام بتغطية هذي الحبه هل ينتقل الايدز اذا لم يقم بتغطية هذه الحبه وانا خائف جدا ماهي التحاليل الطبية لكشف الفيروس لاني خائف جدا هل يوجد تحاليل تقوم بإظهار النتيجة بسرعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

RNAاختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عنفيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض. هذا الاختبار يبحث عن وجود رنا فيروس نقص المناعة البشرية في البلازماللمرضى. ويمكن الكشف عن عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحاد (الجديد) من دون وجود الأجسام المضادة (البروتينات التي تنتجها الجسم لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية) في الدم، مما يجعل فيروس الحمض النووي الريبي الاختبار الأكثر حساسية ودقة.إذا كانت نتائجك سلبية، فإنه لم يتم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية. إذا كانت النتائج إيجابية، فقد تم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية في مجرى الدم. إذا كانت نتيجة اختبار الدم الأولية إيجابية، سيتم تأكيد اختبار على نفس عينة الدم لتأكيد النتيجة دون أي تكلفة إضافية. والنتيجة الإيجابية لفيروس نقص المناعة البشرية لا تعني أنك مصاب بالإيدز.لا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). 2 2020-08-22 07:21:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
RNAاختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عنفيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض. هذا الاختبار يبحث عن وجود رنا فيروس نقص المناعة البشرية في البلازماللمرضى. ويمكن الكشف عن عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحاد (الجديد) من دون وجود الأجسام المضادة (البروتينات التي تنتجها الجسم لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية) في الدم، مما يجعل فيروس الحمض النووي الريبي الاختبار الأكثر حساسية ودقة.إذا كانت نتائجك سلبية، فإنه لم يتم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية. إذا كانت النتائج إيجابية، فقد تم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية في مجرى الدم. إذا كانت نتيجة اختبار الدم الأولية إيجابية، سيتم تأكيد اختبار على نفس عينة الدم لتأكيد النتيجة دون أي تكلفة إضافية. والنتيجة الإيجابية لفيروس نقص المناعة البشرية لا تعني أنك مصاب بالإيدز.لا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اوضح سؤالي اكثر لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف فقذفت خارجا...

أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بلد أجنبي و ضعفت نفسي و اجتمعت انا و فتاة ليل .. كل ما فعلناه هو كالتالي .....

لا داعي للقلق! فانتقال الفيروس يحتاة لوجود فيروس، وجرح أو دم ينتقل به . ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان التي يستخدمها المصابون خاصة إذا كانت هناك جروح أو تقرحات على الأغشية المخاطية أو الجلد كما سجلت بعض الحالات نتيجة عدم تعقيم أدوات معالجة الأسنان ومشكلة إدمان المخدرات شديدة الصلة بانتشار الإيدز عن طريق إستخدام المحاقن والأبر الملوثة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

احد من أصدقائي قام بعلاقه محرمه وقد استعمل الواقي الجنسي بشكل صحيح ولم يقم بالايلاج , الخوف اللي عنده هو...

من شروط نقل الايدز ..ان يكون احد الطرفين مصابا به.... هل هذه الام مصابه فعلا به؟؟؟قبل العلاقه؟؟؟ باعتقادي انه لا داعي للقلق والاحتماليه شبه معدومه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عضوي الذكري لم يعد بتلك القوة كما في السابق فانا اعاني ضعفا في الانتصاب هل يمكن للمص الفموي مع بنت...

ققبل القيام بالفحوصات ، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ثم يمكنك عمل فحص للايدز فقذ يكون حدثت عدوى إذا كانت البنت مصابة، وخاصة لاحتمال وجود جروح ولو مجهرية في القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بحسب ما فهمت من الساده الاطباء ان الايدز لا يعيش خارج الجسم،ولا يمكن انتقال الايدز عبر ادوات الحلاقه،الا اذا استخدمت...

لا داعي للخوف، وعليك مراقبة نفسك وعمل الفحص عند أي أعراض ، كما أن عليك الابتعاد عن مواطن الشبهات، يمكنك مراجعة اختصاصي أمراض معدية للاطمئنان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه