في معظم اجابات لعلاج PE يذكر كلوميبرامين anfranil sr فما هى جرعات استخ

في معظم اجابات لعلاج PE يذكر كلوميبرامين anfranil sr فما هى جرعات استخ
icon 28 يناير 2013
icon 1121
في معظم اجابات لعلاج PE يذكر كلوميبرامين(anfranil sr 75) فما هى جرعات استخدامة هل يوميا او وقت اللزوم و متي للشفاء المستمر باذن الله ارجوكم المساعدة وشكرى لكم حسن نصيحتكم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للوصول إلى تأثير دوائي جيد، يجب استعمال الدواء لمدة لا تقل عن ستة أسابيع، وأن لا تتجاوز الجرعة ١٠ ملغم مرتين في اليوم. ولكن الطرق الأخرى أفضل، ويجب التركيز على سرعة وصول الطرف الآخر إلى الإرجاز من خلال مداعبة الأعضاء التناسلية والأعضاء التي تتأثر جنسياً، مثل الشفتين والساقين وغيرها ومداعبة البظر، للوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن . 0 2013-01-28 08:35:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
للوصول إلى تأثير دوائي جيد، يجب استعمال الدواء لمدة لا تقل عن ستة أسابيع، وأن لا تتجاوز الجرعة ١٠ ملغم مرتين في اليوم. ولكن الطرق الأخرى أفضل، ويجب التركيز على سرعة وصول الطرف الآخر إلى الإرجاز من خلال مداعبة الأعضاء التناسلية والأعضاء التي تتأثر جنسياً، مثل الشفتين والساقين وغيرها ومداعبة البظر، للوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من سرعه القذف بشكل محرج حتي انه يتم القذف بمجرد بدءالتلامس,فهل هناك علاج نهائي لهذه المشكله دون...

عليك ممارسة هوايات تبعدك عن التفكير في الجنس وتقلل من فرص التهيج الجنسي، كما يمكن استخدام دواء بخاخ قبل الجماع من الزيلوكايين، ويمكن أحياناً ممارسة العادة السرية قبل الجماع، و تكون المرة الثانية أقل هيجاناً. هل أنت متزوج؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك دكتور عبد العزيز اللبدى على هذا المجهود الجبار اشعر بتنميله فى باطن القدم اليسرى...

أحسنت بتقليل هذه الممارسة المزعجة، ويفضل تركها وممارسة هوايات أخرى مثل الرياضة والقراءة وغيرها من الاهتمامات التنميل قد يدل على وجود نقص في التروية، وهذا بحاجة لممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة،نتمنى لك الشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الجرعة المناسبة لأقراص الأونفرانيل علما" بان عمري 38 سنة وكيفية التخلص من أعراضه الجانبية مثل الشعور بالنوم و...

المشكلة في الأنافرانيل أنك يجب أن تتناوله على طول، ولذلك لا ينصح به والأفضل استعمال الوسائل الطبيعية مثل١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . للمزيد راجع قذف سريع كما يلزم لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من تضخم بروستاتا و نقص كبير جداً في هرمونات الذكورة أود أسم علاج أتناوله حتي يتم الشفاء إن شاء...

لم تذكر اي شيء عن عمرك..... تضخم البروستات على الاغلب ان يكون تضخما حميدا..... لا بد من معرفة السيره المرضيه كاملة والشكوى التي تصاحب هذا التضخم قبل وصف العلاج....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك علاج لحالتى ؟وهل ترك العادة السرية ياخذ وقت كثير للشفاء من ادمانها؟ والشفاء من اعراضها في حالتى ؟...

ترك العادة السرية يحتاج لبعض الوقت لاتعويض الأضرار الحاصلة، ويعتمد ذلك على مدى الضرر الحاصل، ولست بحاجة لدواء أو غيره ما تحتاجه هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات جديدة تشغلك عن التفكير في الجنس. ولكن المدة اللازمة للتخلص من الأضرار لا تتجاوز الثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله هل في بعض الحالات النادرة تتأخر الأجسام المضادة للإيدز لمدة سنة وماهو السبب هل هي طبيعة...

لا يتم الكشف عن الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية عند العدوى بالمرض. لتشكيل الأجسام المضادة يحتاج الجسم بضعة أسابيع أو حتى بضعة أشهر لتشكيلها بكثرة . وفي معظم الحالات، فإن متوسط فترة تشكيلها أسبوعين. بيد أنها لا تكتشف فورا بعد الإصابة بالمرض. ولذلك، ينبغي أن يجري الاختبار بشكل متكرر في غضون فترة ثلاثة أشهر، حتى يتم فعلا وجود الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري حوالي 59 عام أعاني من عدم انتصاب القضيب ذهبت للطبيب وطلب مني إجراء تحاليل...

حتى تكون الأدوية فعالة هي بحاجة للياقة بدنية تتفاعل معها، لذلك أنصح بممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتي تفيد السكري زيضاً، وكذلك المحافظة على مستوى السكر في الدم. مع تمنياتي بالتوفيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه