غير متزوج ال قالي في دولي ع الخصيه اليسري عملت اشعه دوبلر وتحليل سائل

غير متزوج ال قالي في دولي ع الخصيه اليسري عملت اشعه دوبلر وتحليل سائل
icon 5 ديسمبر 2015
icon 2079
عمري 24 عام غير متزوج الدكتور قالي في دولي ع الخصيه اليسري عملت اشعه دوبلر وتحليل سائل منوي، الاشاعه بينت الدوالي من الدرجه الاولي لكن التحليل بين نقص الحيوانات عددها 2 مليون وضعف في الحركه؟ في علاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه!! وقد يفيد العلاج الهرموني ، راجع اختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء.وقد تضطر في النهاية لعمل تلقيح اصطناعي. 1 2015-12-06 17:56:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ننصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه!! وقد يفيد العلاج الهرموني ، راجع اختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء.وقد تضطر في النهاية لعمل تلقيح اصطناعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت مزرعه سايل منوي وكتب لي عقار سبروباي500 والعدد عندي 22 وفي تحليل اخر 35 والحركه 15 وعملت اشعه دوالي...

اسباب ضعف الحركة هي ضعف لادورة الدموية، فعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول فيتامين سي الذي يسهل الحركة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س ع انا شاب عمري 24 سنه متزوج لم يحدت حمل عملت تحليل سائل منوي طلع عندي ضعف حركة 20%العدد3...

١- التخلص من الدوالي ، راجع اختصاصي مسالك بولية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٢- التلقيح الاصطناعي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله في الانتصاب وضعف شديد في الجنس وقد راجعت استشاري تناسليه وعمل لي تحاليل واشعه دوبلر للقضيب...

ربما عليك أيضاً عمل تحليل للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية!! كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية فالدوالي ليست وحدها هي السبب!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد علاج ضعف حركه الحيوان المنوي .... للعلم عملت عمليه دوالي من 3 اشهور و عملت تحاليل والحركه 20%

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي دوالي خصية بسيطة جدا عملت تحليل سائل النتيجة العدد 90 مليون ولكن الحركة 20% في الدرجة a و 35...

العدد جيد والحركة قد تكون قليلة في الأولىa وممتازة في الثانيةb، القرح قد يؤثر على الامتصاص، ربما يجب تناول الخضروات والفواكه أو المتتمات الغذائية، ولزيادة المنويات يمكن تناول العسل وعسل الملكات ، والمكسرات وغيررها من الأغذية المقوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه