عندي استفسار عند بتر القضيب كيف يعوض وكيف يقوم الشخص بممارسة الجنس مع

عندي استفسار عند بتر القضيب كيف يعوض وكيف يقوم الشخص بممارسة الجنس مع
icon 8 مايو 2016
icon 12964
السلام عليكم عندي استفسار عند بتر القضيب كيف يعوض وكيف يقوم الشخص بممارسة الجنس مع زوجته والشهوة الجنسية غريزة موجودة في كل انسان فكيف يطفيء شهوته اذا فقد قضيبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قطع القضيب دون إزالة الخصيتين يسبب الاحباط الجنسي الشديد، لأن الرغبة الجنسية تنشأ من الخصيتين ولكن مع عدم وجود القضيب ليس هناك طريقة للوفاء بها. يمكن للأطباء إعادة بناء القضيب من العضلات والجلد المطعمة من جزء آخر من الجسم مثل الساعد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى زرع القضيب ليكون من الممكن حدوث الانتصاب، القضيب المعاد بناؤه يبدو غريباً و لا يكون قادراً على القذف ، أو القذف مع قوة أقل. والمرضى غالبا ما يكونوا غير راضين عن القضيب الذي أعيد بناؤه . 1 2016-05-08 11:28:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قطع القضيب دون إزالة الخصيتين يسبب الاحباط الجنسي الشديد، لأن الرغبة الجنسية تنشأ من الخصيتين ولكن مع عدم وجود القضيب ليس هناك طريقة للوفاء بها. يمكن للأطباء إعادة بناء القضيب من العضلات والجلد المطعمة من جزء آخر من الجسم مثل الساعد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى زرع القضيب ليكون من الممكن حدوث الانتصاب، القضيب المعاد بناؤه يبدو غريباً و لا يكون قادراً على القذف ، أو القذف مع قوة أقل. والمرضى غالبا ما يكونوا غير راضين عن القضيب الذي أعيد بناؤه .

تعليقات الزائرين

ي ي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب سوري عندي بتر جزئي للقضيب وبعد عملية البتر كان الجلد منسلخاً عن الجزء المتبقي وما حوله وعندما التحم الجلد بقي الجزء مطموراً تحته أرجو المساعدة

icon 3 يونيو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لرجل بكرة ?الشخص اذا مارس معه احد الجنس هل يحصل معه ادخال نصف القضيب يؤثر على البكرة اولا عند...

لا يوجد غشاء بكارة للذكر. ولكن يجب الانتباه لمضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني أن أجعل القظيب الذكري تبعي أطول وأغلظ كما في بعض الأفلام الواقعية؟ وكيف يمكنني أن أزيد في عملية...

هذه الأفلام الواقعية هي في الواقع غير واقعية ذلك انها لا تعرض نماذج طبيعية بل شاذة تلعب بها الكاميرا بتأثيرات مختلفة لتضخيم الاحجام التي هي في الواقع غبر ذلك فلا تجعلها مثالا اعلى. ما يهم هو اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نحن جميعا نعرف مضار العادة السرية و ما تسببه من ضعف عام في الجسم و لكن سؤالي دكتور ما الفرق...

١- الممارسة العادية مرتبطة عادة بالعاطفة، مما يعني الموافقة من الطرفين ونفي عامل الشعور بالذنب. ٢- لا يمكن حدوث الإدمان مع الممارسة العادية نظراً لطبيعة الجسم، بينما يمكن الإدمان على العادة السرية، مما يعني فقد الكثير من المواد الضرورية للنمو ، مما يسبب الإنهاك والضعف العام. ٣- العادة السرية تعني تحفيز القذف، مما قد يؤدي إلى سرعة القذف مستقبلاً، للمزيد راجع عادة سرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة 48

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان ابتعد ذهنيا عن التفكير بالدبر جنسيا علما ان اعرف حرمته ولكن مع الشهوة قد يحصل مشكلة علما...

فكر بهواية أخري غير الجنس، مثل المطالعة أو ممارسة الرياضة اليومية، والمش ساعة يوميا، ، وفكر في لأمراض التي قد تصيبك مثل التهابات القضيب البولية. أو التهاب الروس تأتوا، والتي قد تصل الي العقم!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد درسنا الامراض الجنسية ولكن لم نعرف بالظبط كيف تنتقل الامراض الجنسية عن طريق الجنس بمعنا آخر هل مجرد ادخال...

حسب نوع المرض، أحياناً بمجرد إدخال القضيب ، إذا كتن المرأة مريضة، وبالقذف إذا كان الرجل مريض، راجع الأمراض الجنسية في القاموس، وهناك بالتفصيل طرق العدوى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لديا سؤال مهم عن الايدز والامراض الجنسية هل كل من يمارس الجنس سواء كان الرجل والمراه او الرجل...

لانتقال الامراض الجنسية بما فيها الايدز تنتقل من شخص مصاب بالمرض لاخر عن طريق الممارسة الجنسية, او عن طريق نقل الدم من شخص مصاب لشخص سليم كما يحدث في مرض الايدز, و سبب الانتشار هو الاهمال و عدم الوقاية . وليس عقاب من الله, لان هناك الكثيرين تنتقل لهم العدوى عن طريق نقل الدم الموبوء بفيروس الايدز.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه