عندما اثار جنسيا ولا اكمل الجماع او اوالعاده اشعر بعدم تركيز وتوتر واثاره عصبيه واكتئاب وخوف وضيق خلق وانهاك جسدى واضطراب نوم ولاتزول الاعراض الا بالقذف !ما الحل افيدونى رجاء

icon 17 ديسمبر 2015
icon 702
عندما اثار جنسيا ولا اكمل الجماع او اوالعاده اشعر بعدم تركيز وتوتر واثاره عصبيه واكتئاب وخوف وضيق خلق وانهاك جسدى واضطراب نوم ولاتزول الاعراض الا بالقذف !ما الحل افيدونى رجاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إشغال نفسك بهوايات جديدة وإشغال وقتك لتجنب لاتأزم!! مارس الرياضة. 1 2015-12-19 17:38:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك إشغال نفسك بهوايات جديدة وإشغال وقتك لتجنب لاتأزم!! مارس الرياضة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

بعد القذف اثناء الاحتلام اشعر بان جسدي مكسر و ضعف في الإذن اليسرى وتشتت في الذاكرة فإذا يأتيني دائما ولست...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند مداعبة زوجي لثديي بلسانه ويبدأ برضاعتهما اشعر بالدوخه الشديده والام شديده في المعده وشعور بالتقيؤ، الرجاء الرد لان هذا...

الثدي يعتبر منطقة مداعبة مفرطة الحساسية عند السيدات، ويمكن أن تصل بعض السيدات للنشوة فقط من خلال مداعبة الثدي، وحدوث دوخة شديدة أثناء المداعبة وما يرافقها من ألم في المعدة وغثيان يمكن أن يكون بسبب ما يلي:

  • خلال المداعبة والوصول إلى النشوة تتسارع ضربات القلب، ويرتفع ضغط الدم، ويحدث تغيرات مختلفة في الجسم لمدة ثواني معدودة، هذه التغيرات يمكن أن تتسبب بارتفاع بسيط في الضغط داخل الدماغ.
  • يتم ضبط انتقال ارتفاع الضغط الحاصل ومنع انتقاله للأذن الداخلية والتي تعتبر مركز توازن الجسم.
  • وصول هذا الارتفاع الخفيف في الضغط مع فقدان الية منع الانتقال يمكن أن تسبب اختلال التوازن والدوخة والغثيان.
  • يعمل الجسم كرد فعل للدوخة على افراز مواد تعمل على تمدد الاوعية الدموية، مما يسبب انخفاض الضغط، وانسحاب الدم من الجهاز الهضمي مما يسبب ألم المعدة.

وحيث أن أسباب الدوخة أثناء المداعبة يمكن أن تكون نفسية في جزء من الحالات حيث يسبب التوتر والضغط، أو القلق، أو الرهاب إلى حدوث الأعراض المذكورة، إلا أن لهذه الأعراض تفسير علمي كما شرحنا سابقاً. ويمكن مراجعة طبيب لتقييم حالة الأذن، كما ينصح بتجنب الممارسات الجنسية التي تسبب اضطراب للشخص وألم حتى يتم حل المشكلة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا اعاني من اي امراض و شعرت بالم خفيف وزال الالم بين الخصية وفتحة الشرج واشعر بتعب من اقل مجهود...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكلة عدم الانتصاب في العلاقه الجنسيه واحس بتوتر واحباط ومغص بالبطن بعكس العاده السريه والعمر ٢٤

الغالب أن الموضوع نفسي، يمكن عمل فحص للهرمونات وإذا كان طبيعي عليك تحسين لياقتمك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا اعاني من الم شديد في منتصف الراس وكسل شديد ولا اقدر على التحرك وانام كثير ولا اقدر ان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اخختصاصي باطنية للفحص الشامل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه