عمرى ٢٥ متزوجة شهرين و لا اشعر باى متعة او هزات اثناء الاتصال الجنسى ك

عمرى ٢٥ متزوجة شهرين و لا اشعر باى متعة او هزات اثناء الاتصال الجنسى ك
icon 31 يناير 2016
icon 7078
عمرى ٢٥ سنة متزوجة منذ شهرين و لا أشعر بأى متعة او هزات اثناء الاتصال الجنسى كل ما اشعر به هو متعة المداعبة قبل الجماع فقط لكن لا اشعر بمتعة اثناء الاتصال الجنسى ما هى مشكلتى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكله عندك.....ربما كان على زوجك ان يطيل فترة المداعبه ( قبل الايلاج ) وان يستمر باثارتك جنسيا اثناء الايلاج.... 0 2016-02-01 10:34:31
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يوجد مشكله عندك.....ربما كان على زوجك ان يطيل فترة المداعبه ( قبل الايلاج ) وان يستمر باثارتك جنسيا اثناء الايلاج....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

عمرى 23 سنة وقد مارست العادة السرية منذ بداية البلوغ تزوجت منذ 3 اشهر ولكني مصاب بسرعة القذف ومشكلتى بهذا...

هذا ناتج عن طول ممارسة العادة السرية من جهة وعدم ممارسة الجماع بطريقة مريحة واعية ،. فالعملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى. راجع جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة من خمس سنوات اعانى من البرود الجنسى حيث لا يوجد عندى رغبة فى العلاقة الحميمة وتى واذا حدثت...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية : كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي,-الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل,-و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. وقد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية.-تعزيز الاثارة الجنسية.-توفير طرق تساعد على الإلهاء.- تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.- تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة منذ سنتين ولم احصل على اللذة الجنسية بالجماع مع زوجي عند ادخال القضيب ما السبب علما باني اشعر باللذة...

يختلف الشعور بالإثارة من شخص لآخر، ولكل نقطة في الجسم لها درجة معينة من الإثارة، والبظر يحتوي على أغلب النقاط الحساسة لدى المرأة. لذلك فالعاديب أن تثر من البظر ، وهذا يجب أن يعرفه الزوج، فالمداعبة وإثارة البظر هي المقدمة الصحيحة في الجماع. علميه!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتى لا يوجد عندها رغبة و عند الجماع لا تشعر باى اثاره مع انى اهتم بالمداعبه قبل الجماع الحل ؟

ربما يجب عليك الاهتمام بزوجتك قبل المداعبة، لمعاملتها بطريقة جيدة وتشعر ها بعاطفتلك الملتهبة، وتقدم لها الهدايا والورود، وتحسين العلاقة بينكما .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انثى 26سنه اعانى من عدم الاحساس بالرغبة الجنسية والبرود الجنسى ولا ارغب ان زوجى يلمسنى مع العلم انه عنده...

قد يكون السبب قلة الثقافة الجنسية أو خبرة سيئة في الصغر، أو قلة الإثارة من قبل الزوج، وربما يلعب الانتصاب دوراً في الموضوع، يمكنك مساعدة زوجك في إعادة التـأهيل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وبعض المقويات أو مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لا اشعر باللذة او الرعشة الا من الخارج اثناء الجماع اى من البظر عن طريق الاحتكاك و لا اشعر باى...

البظر هو العضو الأكثر حساسية من الأعضاء الجنسية حيث تتركز فيه الأعصاب وقدرته على الحس تفوق قدرة المهبل بالف مرة، ولذلك يشعر معظم النساء بالرعشة أثناء مداعبة البظر، والكثير من النساء لا يصلن إلى الإرجاز إلا بمداعبة البظر، أما المهبل فأكثر المناطق اثارة فيه هي ما يسمى نقطة جي، وهي افتراضياً تقع في مدخل المهبل إلى الأعلى عند الساعة ١٢ تقريباً،حالتك عادية مثل باقي النساء، ولا داعي للقلق، تعودي على الموضوع. فالكثير من الرجال والنساء لا يعرفون الكثير عن الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حديث عندى 28سنة وامارس العادة السرية منذ 13عام ولا اعانى من اى مرض اثناء مداعبة الزوجة كان العضو...

يحدث هذا من بركات العادة السرية!! عليك التوقف عن العادة إذا كنت لا زلت تمارسها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه