عضوي الذكري لا ينتصب بشكل مستمر اذا انتصب لا ينتصب ل من ثانيه ما العلا

عضوي الذكري لا ينتصب بشكل مستمر اذا انتصب لا ينتصب ل من ثانيه ما العلا
icon 5 مارس 2016
icon 3521
عضوي الذكري لا ينتصب بشكل مستمر , إذا انتصب لا ينتصب لأكثر من 30 ثانيه ما العلاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب معرفة السيره قبل الاجابه.. هل انت متزوج؟ يوجد منشطات لهذه الغايه راجع الطبيب 2 2016-03-06 09:03:59
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب معرفة السيره قبل الاجابه.. هل انت متزوج؟ يوجد منشطات لهذه الغايه راجع الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه قضيبي لا ينتصب عند الإدخال وبعض مرات لا ينتصب نهائي ولما ينتصب لا ينتصب الانتصاب الكامل...

ربما انه على الطرف الاخر ان يساعدك باللمس والاثارة الجنسيه اعمل تحليل دم للسكري تناول الغذاء الصحي يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1 عندى قلق من عدم انتصاب القضيب 2 عند مشاهدة اى موقف ساخن ينتصب القضيب ثم يعود مرة اخري ويرتخي...

اولا عليك ان تتوقف عن العادة السرية ولحل مشكلتك يجب الذهاب الى طبيب المسالك البوبية لكي يتفحص لك القضيب ويرى هل الانحناء الذي تقول عنه هو ضمن الطبيعي ام لا ، ومن خلال الفحص يتبين ان كان هناك اي كسر من ناحية الانتصاب . هل تشعر بأنتصاب صباحي وهل هو قوي ، من المهم فحص الطبيب لك واجراء بعض الفحوصات الهرمونية وغحص السائل المنوي لكي تطمأن على نفسك ولمعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية ام ان الموضوع نفسي بحت اعلمني لاحقا ما يحصل معك بعد المعاينة مع طبيب المسالك البولية

سؤال من أنثى سنة 3

في الأمراض الجنسية

مرحبا،زوجي عندما يطيل المداعبة أو الإيلاج يرتخي القضيب و لا ينتصب مرة أخرى إلا بصعوبة،فلو إرتخى ثانية لا ينتصب مرة...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الحل مارست العاده السريه بكثره والان اعاني من ضعف جنسي عندما اصحى من النوم يكون منتصب بقوه وعند...

بامكانك اتباع التعليمات التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .عليك بالإضافة لذلك ممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة، وتناول المقويا من المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عندي 22 امارس العادة بشراه الانتصاب الصباحي يحدث ولكن يتوقف الانتصاب بعد فتره بسيطه لا تتعدي 5 دقائق بعكس...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري١٨ وعندما كنت اصغر قليلا لا اعرف العاده كان قضيبي ينتصب لمجرد رويه صوره ولكن حاليا بعد الافراط في العاده...

طبيعي بعد الرفراط في العادة، وعليك وقفها أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 22 واعاني من ضعف في الانتصاب لا ينتصب بنفسه ينتصب حينا اداعبه بيدي وعندا الارتخاء يصبح صغير جدا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه