ضعف الجنس وارغبه ه في ممارست الجنس

ضعف الجنس وارغبه ه في ممارست الجنس
icon 19 أبريل 2015
icon 1416
ضعف الجنس وارغبه الكثيره في ممارست الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل فحص الهرمونات كما ان علسك تحسين لياقتكًالبدنيةًبممارسةًالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج. 4 2015-04-20 15:32:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل فحص الهرمونات كما ان علسك تحسين لياقتكًالبدنيةًبممارسةًالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم انا معي ضعف جنسي ماهو الحل الوحيد لهذه الحاله

icon 5 مايو 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لااستطيع ممارسة الجنس مشاكل في الانتصاب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 56

في الأمراض الجنسية

ما علاج عدم الرغبه في ممارسة الجنس؟

عداة ما تأتي فتران لا يرغب فيها أحد في الجنس ، ولكنه تذهب سريعاً عند مواجهة الإغراآت الجنسية، أما إذا كان الموضوع مزمناً ، فربما يجب عمل فحص للهرمونات والمنويات للاطمئنان على الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. ويمكن إعادة تنشيط الجسم بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ساعدوني ..مارست العادة السرية مع ادخال اشياء في الدبر ..سبب لي ضعف جنسي ...هل ادخال اشياء في الدبر يسبب الضعف...

يوجد اعتقاد شائع أن ممارسة العادة السرية تؤدي إلى الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب ولكن أثبتت الدراسات عدم وجود علاقة بين العادة السرية والضعف الجنسي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد لا يتمكن الشخص من الانتصاب بعد وقت قصير من ممارسة العادة السرية وهذا ليس نفس الضعف الجنسي. وتعد هذه الفترة وقت الشفاء قبل أن يتمكن الرجل من الانتصاب مرة أخرى بعد القذف.

للمزيد: كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب ؟ / تدابير الضعف الجنسي عند الزوجين/ العادة السرية ما لها وما عليها

المرجع: Can masturbation cause erectile dysfunction?

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عدم الرغبه الجنسيه وقت الجماع والرغبه بممارسه العاده السريه

يبدو أنك كنت مدمن للعادة السرية بحيث تعودت الأعضاء التناسلية على الإثارة باليد، ولم تتعود بعد على الجنس الناعم، عليك تغيير عاداتك، ومماوسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فقد تستفيد منها .كما أن عليك زيادة ثقافتك الجنسية ودراسة الأعضاء التناسلية للمرأة للتعرف عليها والتعامل معها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عدم الرغبه في الجنس

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سرعت قذف في ممارسة الحياة الجنسي

. - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه