زوجي يتعب بعد الجماع خاااصه رجوووله ينشل مايقدر يتحرك وزنه وعمره وش سب

زوجي يتعب بعد الجماع خاااصه رجوووله ينشل مايقدر يتحرك وزنه وعمره وش سب
icon 14 أكتوبر 2015
icon 10592
دكتور زوجي يتعب بعد الجماع خاااصه رجوووله ينشل مايقدر يتحرك وزنه 90 وعمره40 وش سببه ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تنزيل الوزن أولاً، ثم تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 3 2015-10-14 11:55:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تنزيل الوزن أولاً، ثم تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج
عليك ان تحافظي على تغذية زوجك التغذيه الجيده على الاغلب ان هذا الامر لا يستمر طويلا..... 2 2015-10-14 06:26:32
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عليك ان تحافظي على تغذية زوجك التغذيه الجيده على الاغلب ان هذا الامر لا يستمر طويلا.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قضيبي إذا نام يصير صغير مره بس اذا قام يصير طويل وينام بسرعه اذا وخرت يدي عنه ينام بسرعه حتى...

عليك تقليل أو وقف العادة السرية، لأنها تسبب إنهاك الجسم والقدرة الجنسية ولهذا ينام بسرعة، كمت أن عليك متحسن =لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني من سرعة القذف يعني دقيقتين من الايلاج او اقل ماهو الحل وهو لايرغب بالذهاب للمستشفى صار لنا ٣سنوات...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يادكتور انا القضيب عندي دايم مائل لليسار وش السبب وإذا نام يصير صغير مره بس اذا قام يصير طويل وينام...

حتي أبسط لك الشرح لابد من إستعمال كلام عادي بعيد عن المصطلحات الطبيه المعقده داخل القضيب يوجد 3 أنابيب .. إثنتين علي جنبي القضيب لمرور الدم وهما المسؤلتان عن عملية تدفق الدم والإنتصاب .. وأما الثالثه فهي التي يمر من خلالها البول وتقع في وسط وأسفل الإنبوبتين التي يمر فيهما الدم .. سبب الإنحاء في عمرك أنت هو أن أحد هذه الأنابيب أطول قليلا من الآخر فعند الإنتصاب وتدفق الدم إلي داخل الأنابيب يظهر إنحاء في ناحية الإنبوبه القصيره .. وإذا كان الإنحاء بسيط ولا يعيق عملية الجماع فلا داعي لعمل أي شئ .. وأما إذا كان الإنحناء شديده جدا وتعيق عملية العلاقه الجنسيه .. حينها يجب إجراء عمليه جراحيه ..

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

تعمد مداعبه زوجي يداعبني اقل دقيقه ويتم لايلاج ينزل بسرعه تفقنا ان يداعبني بعدين ادعبه هل السبب مداعبتي المبكره له...

يفضل تأخير المداعبة والتفكير في أشياء أخرى وعدم التركيز على الجنس، حتى لا ينزل بسرعة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويفضل عدم مداعبته وإثارته بما أنه مستعجل وجاهز وينزل بسرعة. كما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية لعلاج الالتهابات البولية والمهبلية وإزالة الحرقة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ان زوجي يجامعني مرة واحدة في الاوقات الحميمة ولا يستطيع ان يجامع مرة ثانية فقضيبه سرعان ما ينام ولا ينتصب...

حسب عمره، ولكن عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.كذلك المهم النوعية وليست الكمية.يعني عليه أن يبذل جهده في استعمال جميع وسائل الإثارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي شاب بصحة جيدة . يقول انه يتعب من الجماع ولا يستمتع عند القذف ولذا فهو يتحاشى الجماع اغلب الاوقات...

عليه تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك محاولة إثارة مشاعره ورغباته الجنسية من خلال بعض المأكولات والتحضيرات المسائية الرومانسية. وربما مناقشة الموضوع معه رذا كان منفتحاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور زوجي المنوي 90مليون والحركه السريعه 5٪‏ و هو بدين .. لاحظت مند فتره بنص الجماع يرتخي العضو ولا يكتمل...

الغالب إنه هعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليه تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه