زوجتي تعاني من حرقان بعد الجماع الثاني وخاصة التبول لا تستطيع التبول و

زوجتي تعاني من حرقان بعد الجماع الثاني وخاصة التبول لا تستطيع التبول و
icon 5 نوفمبر 2012
icon 5512
السلام عليكم زوجتي تعاني من حرقان بعد الجماع الثاني وخاصة التبول , لا تستطيع التبول والسبب الحرقان ؟ ما هي المشكلة لماذا الحرقان ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك التهاب أو جرح في المهبل، يمكن عمل فحص للبول للتأكد. ويمكن استعمال غسولات مختلفة مطهرة.راجعي اختصاصي /ة نسائية. 1 2012-11-05 03:12:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك التهاب أو جرح في المهبل، يمكن عمل فحص للبول للتأكد. ويمكن استعمال غسولات مختلفة مطهرة.راجعي اختصاصي /ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من التهابات عند الجماع وعند نزول المني وحرقة عند البول ما هو السبب وما هو العلاج وشكرا

التصنيف هو الذي أخر الجواب، فالسؤال يجب أن يوجه للأمراض النسائية. يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية، وعمل فحص للبول ومسحة امن المهبل، فالغالب أن هناك نوع من الفطريات أو الحراثيم ويجب علاججها بشكل مباشر بعد معرفة نوعها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله زوجتي تعاني من مشكلة عند الجماع يأتيها الم في الرحم , مجرد ادخال راس القضيب تتالم...

مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .كما يوجد أسباب نفسية أيضاً يجب البحث عنها، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام و عليكم اعاني من نزول دم اثناء الممارسة الجنسية دون الم ليس دائما في بعض المرات فقط افيدوني ما...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا اريد ان اسئل عن زوجتي حصل معها التهاب بعد الجماع معها تدخل للحمام كل 10 دقائق وبعد الانتهاء...

كم عمرها؟؟ قد تكون مجرد إثارة للأعضاء التناسلية، من كثافة الممارسة الجنسية، ويجب تهدئة الحالة والراحة واستعمال المغاطس الدافئة مع بعض المطهرات العادية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه