حوالى عاما وسوف اتزوج قريبا من حوالى سنوات كنت امارس الجنس وكانت بى ف

حوالى عاما وسوف اتزوج قريبا من حوالى سنوات كنت امارس الجنس وكانت بى ف
icon 1 فبراير 2011
icon 1152
ابلغ من العمر حوالى 30 عاما" وسوف اتزوج قريبا" من حوالى 10 سنوات كنت امارس الجنس وكانت بى فحولة عالية وكنت اسال دائما" فتاتى وكنت اراها فى قمة النشوة ولكنى الان اصبحت لا ضعيف جنسيا" فعندما اداعب فتاة اقذف حتى قبل عملية الايلاج حتى عندما استيقض اشعر ان القضيب ليس منتصبا" نهائياوامارس العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- توقف عنا العادة السرية ٢- يجب إعادة تأهيل جسمك ، بالرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة والمقويات ٣- الراحة الكافية والنوم الكافي. استمر عدة أشهر،لا تقلق ستعود الأمور أفضل من الآن. 1 2011-02-02 13:51:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١- توقف عنا العادة السرية ٢- يجب إعادة تأهيل جسمك ، بالرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة والمقويات ٣- الراحة الكافية والنوم الكافي. استمر عدة أشهر،لا تقلق ستعود الأمور أفضل من الآن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 24 عاما كنت امارس العادة السرية على فترات لمدة 3 سنين والحمد لله لقد ابتعدت...

لا داعي للقلق بشاأن الاحتلام، فهو ما زال حلماً!، أما عند الزواج فلا تفكر فقط في الإيلاج، بل فكر بالمداعبة وإثارة المناطق الحساسة والتعرف عل رفيقتك بالتدريج حتى تستطيع أداء المهمة بشكل أفضل ، ولا تقلق بالإيلاج وفض الغشاء لأنه يجب أن يأتي تلقائياً وبدون أن تشعرا، وبدون غصب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة متزوج من 4 سنوات وكنت امارس حياتى الزوجية بطريقة طبيعية جدا ومنذ عام وفجأة حدث عندي مشكلة...

الغالب أن العادة السرية لا علاقة لها بالموضوع . إن سرعة القذف هي في الحقيقة ليست مشكلة جنسية على الإطلاق. هي مشكلة نفسية في الغالب . من الناحية الفسيولوجية لا يوجد شيء خطأ، ولكن من الناحية النفسية يكون الشخص في عجلة من امره. التسرع يضع الأساس لسرعة القذف. راجع سرعة القذف في القاموس، وراجع مقالة الجنس البطيء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 19 سنة كنت مدمن على لعدة سرية منذ 6 سنوات و منذ 20 يوما مارست الجنس ولكن...

هذا من خيرات العادة السرية يا صديقي! عليك إعادة تأهيل جسمك، بالتوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضةاليومية والتغذية المتوازنة. وستعود الأمور لطبيعتها بمرور الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 20 سنه امارس الجنس منذ العاشره من صغرى مع فتاه ولكن دون ادخال قضيب حتى الان وينزل المنى...

نعم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه