حبوب (فيردينا فيل) الخاصة للضعف الجنسى .من اثارها الجانبية عند استعمالها .تخفض الدم حوالى ثمانية درجات مما يسبب فقدان الوعي؟ هل صحيح ام لا.

icon 30 أغسطس 2010
icon 4180
حبوب (فيردينا فيل) الخاصة للضعف الجنسى .من اثارها الجانبية عند استعمالها .تخفض الدم حوالى ثمانية درجات مما يسبب فقدان الوعي؟ هل صحيح ام لا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح أنها تخفض ضغط الدم، كما أن لها مضاعفات جانبية أخرى ولذلك يجب عدم استعمالها إلا بمعرفة الطبيب، راجع طبيبك. 0 2010-08-31 06:14:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
صحيح أنها تخفض ضغط الدم، كما أن لها مضاعفات جانبية أخرى ولذلك يجب عدم استعمالها إلا بمعرفة الطبيب، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج جذري لسرعة القذف الناتج عن نقص إفراز المخ للسيروتينين؟ فأنا متزوج منذ عشر سنوات ولا أستطيع التحكم...

سرعة القذف ، أو القذف المبكر. هو الانزال اي انزال المني بسرعة قبل حصول الشريك على النشوة ، ويحدث هذا في أكثر من خمسين في المئة من القاءات الجنسية. وقد حدد بعض الباحثين بأن القذف يحدث في اقل من دقيقتين على بدأ الادخال وهتلك دراسات اخرى تتحدث عن ان 75 % من الرجال يقذفون في اقل من 10 دقائق بعد الادخال معظم الرجال يمرون بتجربة سرعة القذف على الأقل مرة واحدة في حياتهم. القذف المبكر يؤثر على 25 ٪ -40 ٪ من الرجال في الولايات المتحدة ، وقد بدأ الباحثون لتشكيل تعريف الكمية سرعة القذف. وهناك دراسات تقول بأن معدل القذف بعد الادخال ب 6 دقائق ونصف ولهذا القذف المبكر حسب معظم الدراسات هو الذي يستغرق اقل من دقيقتين العلاج انا لا افضل العلاج بالمهدئات لان لها الكثير من الآثار الجانبية واهمها الادمان عليها وايضا اخرى واخرى مثل فقدان جزئي للذاكرة ، والقلق ، غيبوبة ، عدم القدرة على اتخاذ قرار أو الارتباك ، والاكتئاب ، والارتباك ، والنعاس ، ونوبات الصرع ، استثارة ، والأرق الشديد ، والخوف لا لزوم لها ، والهلوسة ، والعداء غير مرغوب فيه ، والهستيريا ، والأرق ، والتهيج ، واليرقان ، والتعب ، والدوخة ، ومشاكل في الكبد ، ويرتجف ، والغثيان ، والشعور من العصبية والنوم المضطرب والكوابيس ، وذهان والغضب الشديد ، والميول الانتحارية. هناك طُرق عديدة اهمها مثل التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف تمارين كيجل Kegel وهو يعتمد على تمرين عضلة pubococcygeus muscle ( PC) او عضلة الحوض وهي العضلة العاصرة لفتحة الشرج وموجودة عند الرجال والنساء وهذه العضلة تستطيع تحديدها والاحساس بها عندما مثلا تريد ان توقف التبول في وسط عملية التبول تخيل ماذا ستفعل ، هذا الانقباض الذي تقوم فيه هو لهذه العضلة PC كيف أبدأ تدريب عضلة الحوض؟ في البداية قد تحتاج إلى إجراء هذه التمرينات وانت جالس. كما يمكنك تقوية العضلات وانت واقفا من خلال ممارستك لاي نشاط ، وتبدأ مع ما يمكن تحقيقه والتقدم من هناك. تذكر بتمرن واستخدام هذه العضلات كلما تسنى لك الوقت خلال الأنشطة اليومية. 1. اضغط وكأنك كما قلت لك تحاول وقف التبول وانت تبول . اضغط بشدة وستشعر ذلك في جميع انحاء الشرج ( الدبر) والاحليل ( مخرج المثانة) وحاول المحافظة على الضغط من 1- 10 ثواني ولكن دون ان توقف تنفسك ومن ثم الاسترخاء 2. ارتاح 10 حتي 20 ثانية -- كرر الخطوة 1 ، وتذكر أنه من المهم ان ترتاح وحاول تكرار ذلك حوالى 10 مرات او اقصى حد 12 مرة . 3. والآن حاول من 5 الى 10 تقلصات سريعة قصيرة وقوية. • لا تحبس أنفاسك • لا تشد بطنك • لا تشد الأرداف والفخذين. • حاول عمل ذلك يوميا من 5 الى 10 دقائق في للحصول على هذه ممارسة الروتينية ، وتذكر ، النوعية هي المهم. وتقلصات القليلة الجيدة هي أكثر فائدة من كثير منها. تذكر لاستخدام العضلات عند الحاجة إليها. مثلا ، دائما قبل السعال والعطس ، والنهوض من على الكرسي ، والانحناء ، ، الخ. مهم جدا الحفاظ على وزنك ضمن نطاق صحي لطولك وسنك طلب المشورة الطبية للسعال المزمن تطوير عادات الأمعاء جيدة ونتوقع أن التحسن في قاع الحوض وقوة عضلاته يستغرق 3 -- 6 أشهر من التدريب المنتظم للعضلات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عدم حدوث الانتصاب الصباحي فجأة عند الرجل وبصفة مستمرة الى هذا الوقت هل يسمى ضعف جنسي وهل قد يتطور الى...

السياليس مفيد في النتصاب، ولكن يجب تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نشكر السادة القائمين على هذا الموقع الجميل متزوج من 10 سنووات معى اربع بنات زوجتى بعد الانجاب الرابع قال الطبيب...

يوجد انواع كثيره ومتعدده كوسائل منع الحمل..احداها الغرسه تحت الجلد التي ذكرتها...... ان كانت تؤثر على زوجتك فان ازالتها واجبه يمكن تجربة القذف الخارجي او الواقي الذكري .....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاضرار الحقيقية للافراط فى العادة السرية على المدى القريب والبعيد ، اريد ان اعرف حتى لو كانت الاجابة...

لا علاقة للضمور العضلي بالعادة السرية، والضعف الجنسي ممكن بعادة وبدونها. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الجرعة المناسبة لأقراص الأونفرانيل علما" بان عمري 38 سنة وكيفية التخلص من أعراضه الجانبية مثل الشعور بالنوم و...

المشكلة في الأنافرانيل أنك يجب أن تتناوله على طول، ولذلك لا ينصح به والأفضل استعمال الوسائل الطبيعية مثل١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . للمزيد راجع قذف سريع كما يلزم لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل فيه نوعية للحبوب او الشراب يساعد في تحسين القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب غير المكسرات والعسل .. من الطب...

يوجد الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها ولكن يجب الحذر عند تناولها لأن لها أعراض جانبية غير محمودة ، خاصة إذا كان الشخص يتناول أدوية تحتوي على النيترات، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لوصفها، ولكن في عمرك لست بحاجة لها إذا حافظت على لياقة جيدة ،وتناولت تغذية متوازنة باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل عدم الاتصال الجنسى للاشخاص البالغين ولمرة في حياتهم يشكل خطر على صحتهم وهل هناك تداعيات يسببها عدم...

لا يوجد تداعيات لعدم ممارسة الجنس، سوى ربما بعض التأثر الجنسي السريع، وعادة يجري الاحتلام ليتخلص الجسم من الفائض في رنتاج المنويات، لا داعي للقلق فليس لهذا تأثير على الحياة الزوجية في المستقبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه