تنزل مني افرارزات لوونه شديد الصفاارخفيفه القواام ذات رائحه اريد افضل غسوول اواي علاج لها لي ولزوجي لاننا لا نستطيع الذهاب الي الطبيب لفتره مؤقته ولكم مني الشكر.

icon 30 مارس 2011
icon 449
تنزل مني افرارزات لوونه شديد الصفاارخفيفه القواام ذات رائحه اريد افضل غسوول اواي علاج لها لي ولزوجي لاننا لا نستطيع الذهاب الي الطبيب لفتره مؤقته ولكم مني الشكر.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبا" تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ون ثم اعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. 0 2011-04-02 12:54:14
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غالبا" تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ون ثم اعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة متزوجه وقبل شهرين قمت بعمليه تجميليه للمهبل لضيق بعد الولاده عمر ابنتي ٨ اشهر وقتها واعطتني...

يظهر أن حالتك طبيعية وأن الالتهاب قد تم السيطرة عليه، أما الإفرازات فقد تكون ناجمة عن التأثر الجنسي، أو الحالة العامة، ننصح بالابتعاد عن الجنس لمدة أسبوع ورافبي الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من افرازات مهبليه كالماء منذ حوالي خمس سنوات و ذهبت الي الاطباء اخذت مضاد فطريات توقف لاسبوع ثم عاد...

عليك عمل تشخيص دقيق لتحديد سبب الإفرازات، فإذا كانت التهابات فطرية فينبغي تناول العلاج وإعادة الفحص بعده!! أو إتحديد أي سبب آخو. راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

لدي سائل شفاف ويميل للبياض اكثر نوعا ما ويخرج من فتحة مجرى البول ويظهر على الملابس الداخلية عند الاستيقاظ من...

الغالب أن ما يظهر على الألبسة الداخلية السائل الشفاف هو المذي وهو إفراز الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي،، أو ربما مني من الاحتلام ويمكن فحصه ويظهر إذا كان صديد أو لا، والقطع الجيلاتينية هي مني متخثر بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، لذلك لا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنثى 30سنه من ليبيا سأل بعد التحيةانا متزوجةحديت وبعد عملية الجماع يخرج مني سائل فيه حرقه ولم افهم ماهو ولما...

السبب هو إلتهابات بالمهبل والفرج ، وأفضل طريقة للعلاج هي بأخذ مزرعة مهبلية لمعرفة نوع المسبب وعلاجه أما كمية السائل الطبيعة فهذه تختلف من سيدة لأخري

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور صديقتي متزوجة منذ شهر وقت الجماع لاتشعر باي لذة مع زوجها ولاتخرج منها تلك الافرازات التي تخرج وقت الجماع...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة ، راجع جماع وشهوة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه