بعد عمليه الدسك l sقبل اشهر لا يزال هنااك خدران في القضيب استطيع الجما

بعد عمليه الدسك l sقبل اشهر لا يزال هنااك خدران في القضيب استطيع الجما
icon 21 ديسمبر 2014
icon 1018
بعد عمليه الدسك.. l5-s1..قبل 3 اشهر.. لا يزال هنااك خدران في القضيب.. استطيع الجماااع لكن بدوون قذف ما هوو افضل حل لهذه المشكله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك الانتظار حتى بعد النقاهة، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق. 0 2014-12-22 17:09:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك الانتظار حتى بعد النقاهة، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يوجد سرعه قذف بعد الإيلاج بوقت لا يزيد عن دقيقه و حتى بعد طول فترة المداعبه .... هل يوجد حل...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب امام زوجتي اثناء وقت الجماع لكن اذا كنت لوحدي ينتصب بشكل طبيعي ولا اعرف ما هو...

الغالب أن الموضوع نفسي، ربما نتيجة الشعور بالذنب مثلاً، أو التقصير في مهامك البيتية والحياتية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا لدي مشكلة في سرعة القذف عند الجماع ما هو الحل؟ علما بأني قد أستخدمت دهان أسمه أملاء ولم أستفد...

يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي كالراحة والهاء المريض عن الموضوع، والتوقف عن استخدام الكحول والتبغ والمخدرات غير المشروعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما الحل لمشكلتي ؟؟؟؟؟ انا متزوج من شهور وحتي الان لم يحدث جماع ناجح والسبب في ذلك صعوبة الايلاج لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بتغذية متوازنة، بالإضافة إلى تنا،ل المقويات وغيرها ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج و لدي مشكلة سرعة القذف من فترة طويلة ولكن من حوالي ستة أشهر صرت لا أشعر بأي متعة في...

هناك تنوع في أشكال تحقق \"اللذة الجنسية\"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن \"صواب\" أو \"خطأ\"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى \"اللذة\" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة \"القبلية\" و\"البعدية\" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. ينصح أولاً بتزبيط حالة اللياقة الدنية، وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين وظائف الأعضاء جميعها كما ينصح بالتغذية المتوازنة وخاصة الأغذية التي تقوي الوظيفة الجنسية راجع انتصاب.كما أن تحسين الحالة النفسية يلعب دوراً مهماً في الأداء الجنسي،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه