اوضح لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف

اوضح لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف
icon 12 فبراير 2013
icon 18596
اريد ان اوضح سؤالي اكثر لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف فقذفت خارجا ثم انا بدوري قمت بالتقام قضيبه لامصه و لما وضعت فمي على راس قضيبه احسست ان هناك قطرة مذي على لساني و ليست مني فمسحتها بسرعة بقطعة قماش ثم تابعت المص حتى قذف خارجا سؤالي هل تبادل القبلات او مصه لقضيبي او تلك النقطة على لساني كافية لنقل مرض الايدز مع العلم انني لست متاكد ان كان مريض به او لا افيدوني انا في حالة وسواس كبير جزاكم الله كل خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!! 0 2013-02-13 04:41:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بلد أجنبي و ضعفت نفسي و اجتمعت انا و فتاة ليل .. كل ما فعلناه هو كالتالي .....

لا داعي للقلق! فانتقال الفيروس يحتاة لوجود فيروس، وجرح أو دم ينتقل به . ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان التي يستخدمها المصابون خاصة إذا كانت هناك جروح أو تقرحات على الأغشية المخاطية أو الجلد كما سجلت بعض الحالات نتيجة عدم تعقيم أدوات معالجة الأسنان ومشكلة إدمان المخدرات شديدة الصلة بانتشار الإيدز عن طريق إستخدام المحاقن والأبر الملوثة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور . انا اول مره مارست الجنس قبل 3 ايام مع فتاة بدون واقي...

لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . انا حاليا اعاني من وسواس شديد و محتاج احد يساعدني : قبل 3 اسابيع كنت برققة مومس...

احتمال انتقال الفيروس(إذا كانت البنت مصابة) وارد عبر السوائل والجرح، ولا يمكن الجزم إلا بالفحص المخبري،عليك مراجعة طبيب جلدية وتناسلية وعمل الفحص.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة في 16.ربما اطيل السؤال . في 14 من عمري مارسة الجنس لكن لا اعرف كيف اقول دلك لكن......

طبيعي أن يؤلم إدخال القضيب إلى الشرج نظراً لضيق الفتحة، وعدم الإدخال جنبك أضراراً لا ضرورة لها، ولا إعتقد أنك تعانين من مرض خطير، حافظي على نظافة الجسم، ولا داعي للوساوس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد اذنبت وتبت الى الله لقد جعلت فتاة ليل تقوم بوضع زيت مساج على عضوي الذكر وقامت بمداعبته بيدها فقط...

يجب عليك أن تعرف أكثر عن الأمراض الجنسية والإيدز، وعليك مطالعة هذه الأمراض في القاموس الذي يشرحها بشكل مبسط، ما فعلته لا ينقل الإيدز، ولم يحصل شيء ، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قام شخص بمراودتي وقام بلعقي قضيبي و اخرجت المني في فمه ....))مدة اللعق لم تتجاوز دقيقتين ) هل ينتقل الي...

اذا كان الذي لعق قضيبك سليم ولا يعاني من امراض فلن ينتقل لك اي شيء اما اذا كان مريض فمن خلال فمه يمكن ان ينقل لك امراض عديدة ، من ناحية الايدز ، اذا كان الشخص الأخر مصاب به وعنده جرح ما في فمه (وسيلة الاتصال بقضيبك ) وكان انت عندك اي جرح ولو بسيط بالقضيب يمكن عندها الانتقال لكن يجب ان تتوفر كل هذه الشروط

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

.عمري 22 .مخطوبة .علاقتي بخطيبي لا تتجاوز تبادل القبل .لكنه آخر مرة ضمني بقوة إلى أن أحسست بقضيبه يلامسني و...

هذه عملية تحرش جنسي. والقذف يأتي نتيجة تهيج جنسي ووجود استعداد لذلك. أما لماذا لم يقذف، فربما لأنه أمسك نفسه قبل القذف. وربما هناك خلل عضوي. يجب عمل فحص لاكتشاف السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه