اني غير متزوج لاكن لدي سرعة في القذف ماهي نصيحتكم لي و

اني غير متزوج لاكن لدي سرعة في القذف ماهي نصيحتكم لي و
icon 4 يناير 2016
icon 1444
السلام عليكم..اني شاب 22 سنة غير متزوج لاكن لدي سرعة في القذف ماهي نصيحتكم لي ..وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للعلاج قبل ازواج، وحتى ذلك الوقت عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، 0 2016-01-05 15:55:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للعلاج قبل ازواج، وحتى ذلك الوقت عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 31سنة متزوج منذ 06اشهر .اثناء الجماع تكون عندي سرعة القذف وارتخاء مباشرة في القضيب واشعر انه...

تكون لديك سرعة قذف في الغالب لأنك مستعجل على الإيلاج ، فينصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من أجل تحسين الانتصاب ووقف التدخين، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج لي اكثرمن ٧سنوات اعاني من مرض سرعة القذف وضعف في الانتصاب ارجو وجود الحل

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. اني شاب عمري 24 سنه اعاني من ضعف في اﻻنتصاب وسرعة في القذف و ليس لديه شهوة...

ليس بالضرورة أن تحتلم ، فالاحتلام شيء لاإرادي حسب حاجة الجسم. أما ضعف الانتصاب فالغالب ناجم عن قلة الحركة، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وربما يفيد عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة سرعة القذف و انا مقبل على الزواج عمري 26 سنة فما الحل ?

عليك التمرن على التحكم بالقذق، ويمكن ذلك عن طريق تقوية عضلات الحوض وهي تمارين كيغل، وعليك ممارستها كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، كذلك عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري35سنه غير متزوج أعاني من ضعف جنسي وضعف انتصاب وسرعة قذف

لتحسين القدرة الججنسية عليكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كيف حالك يادكتور انا شاب عمري 35 سنة متزوج ولله الحمد عندي السكر من عمري 16 سنه عندي...

مرض السكري قد يعيق الانتصاب، ولذلك بجب المحافظة على مستوى السكر في الدم، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بما يتناسب مع السكر. ويمكن استشارة الطبيب إذا كان لا يوجد مانع من استخدام مساعدات الانتصاب مثل الفايغرا وغيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه