اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع

اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع
icon 2 مايو 2012
icon 698
السلام عليكم اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع ان امارس الجنس مثل قبل سنه فلان كل يومين مره فماذا تنصحوننا لزيادة الحالة الجنسية علما اني غير مدخن ولا شارب اي شي من انواع الكحول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً. 0 2012-05-03 04:58:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 40 سنه ومتزوج من زوجتين ولا استطيع الجماع الا مره واحده في اللقاء الواحد تقريبا يوميا فماهي العلاجات...

يعطيك العافية، ولكن المهم هو النوعية وليست الكمية، عليك تحسين نوعية الجماع وزيادة إثارة الزوجة وإيصالها إلى الإرجاز، ، طبعاً يمكن تناول عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

، انا شاب متزوج ابلغ من العمر 36 سنة غير مصاب باي مرض وفي صحة بدنية جيدة ادخن قليلا من...

الجنس مسألة تتعلق بالشريكين ورغبة كل منهما وقدرته أيضاً، وليس من الضروري أن تجبر نفسك لممارسات ليست ضرورية المهم أن تشعرا بالسعادة والتفاهم. والمهم النوعية وليس الكمية. يمكنك تناول المقويات وممارسة الرياضة ، وتهيئة الجو للممارسة الجنسية من خلال الملاطفة والمداعبة وخلق أفكار جديدة بعيدة عن الروتين فالروتين هو أكثر ما يزعج في العلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السوال انا شاب ابلغ من عمري ٢٣سنه متزوج منذو شهر ونص لا اشكو من اي اضرار او مشاكل جنسيه ابداً...

قد يكون السبب نفسي، وبحاجة ربما لتغيير جو، وإجازة مثلاً، ويمكن التأكد من صحتك الجنسية بعمل فححص للهرمونات والمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلامعليكم دكتور صديقي يسئل سؤال يقول عمري 24 سنه متزوج من 6 سنوات عندي اطفال قبل الزواج بسنتين الى الان...

ربما عليك الانقطاع فترة، والعودة بعد الشوق، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله ابلغ من العمر 28 عاما وانا متزوج من 6 شهور وانا ولدي ضعف بالانتصاب ولكن الضعف...

هذه حالة عادية من ضعف اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتذية المتوازنة، كما يفيد العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات وغيرها من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه