اني اعاني من قلق وخوف زائد لاتفه الاشياء ومن سرعة القذف شديدة يعني ليست عضوية بل نفسية والله يغفر لك

icon 8 يونيو 2013
icon 448
اني اعاني من قلق وخوف زائد لاتفه الاشياء ومن سرعة القذف شديدة يعني ليست عضوية بل نفسية والله يغفر لك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة النفسية بحالة لعلاج نفسي، عليك استشارة اختصاصي نفسي لمتابعة الحالة، 0 2013-06-09 14:19:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحالة النفسية بحالة لعلاج نفسي، عليك استشارة اختصاصي نفسي لمتابعة الحالة،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 49

في الأمراض الجنسية

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني منذ زواجي من موضوع جدا محرج وﻻاستطيع ان اسال اي شخص حتى لو...

أستطيع أن أتفهم الضغوط النفسية التي يعيشها الشعب العراقي المناضل بعد احتلال العراق، ولكن التعامل مع هذه الظروف هو أيضاً عمل بطولي ويلقي عليكم عبئاً شديداً،ولا يسعني إلا الدعوة لكم. الحالة بحاجة استشارة نفسية، والمساعدة للتأقلم مع الوضع وأعانكم الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مقبل علي الزواج وأعاني من حساسية مفرطة بالقضيب لمجرد لمسه يحدث قذف سريع.أفيدوني الله يرضي عنكم لاني تعبت...

راس القضيب وبالذات تحت الحشفه...عباره عن منطقه حساسه جدا وتختلف هذه الحساسيه بالقوه من شخص لاخر . يوجد كريمات وبخاخات خاصه اهذه الغايه في الصيدليات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي فتحه الشرج واسعه جدا من اثر اغتصابات كثيره منذ الصغر وعندي مشاكل نفسيه و يحسبون اني شاذ وهناك اعراض...

هذه الأعراض ليس لها علاقة بالاغتصابات، فهي لا تودي لصغر القضيب، ولا الخصيتين ولا الإرهاق الشديد، وربما تؤدي إلى عدم القدرة على الانتصاب أو عدم الرغبة في ممارسة الجنس، ولكني أقترح عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الحالة الجنسية، أما بالنسبة لفتحة الشرج فإذا كنت قد فقدت السيطرة على التبرز أو الريح، فعليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للنظر في رصلاح الفتحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور . أنا أعاني من البرود الجنسي.لا أحس بأي شعور في اللحظات الحميمية مع خطيبي . هذا الأمر...

إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود الجنسي فإنه يتم حكماً في إطار الكلام عن العلاقة الزوجية المشروعة، ولا يمكن وضع هذا التشخيص في ظروف أخرى غير تلك، لأن أي ظرف آخر غير العلاقة الزوجية لا يتضمن العوامل الأساسية التي يجب أن تتوافر للإنسان من ناحية نفسية، كالود والألفة والسكينة, وجسدية كالإثارة والمداعبة بالطريقة المشروعة، لاختبار مشاعره الحقيقية. وطالما انك تقولين بأنه خطيبك فانا لا اعلم مدى الحميمية لكي نحكم على وضعك ولنعطيكي النصيحة الملائمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندي مشكلة في سرعة القذف وحاولت اعالجها ببعض ادوية الاكتئاب لكن انا عايز حل جذري للموضوع ده ......

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لا مجال للإجابات الأخرى ، راجع المصطلحات في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي لديه سرعة قذف مزعجه ودائما نتضايق بعد العمليه هل من حلول؟ مع العلم انه مدمن اباحيات ولايستجيب للنصح ابدا...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين حاولي إشغاله بأي شيء للالتهاء عن الأفلام!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه