انا مريض سكري اعاني بضعف في الانتصاب

icon 10 يوليو 2015
icon 1041
انا مريض سكري اعاني بضعف في الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والمحافظة على مستوى السكري في الدم.، وقد يفيد استعمال الفياغرا أوقريباتها. 0 2015-07-11 14:44:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والمحافظة على مستوى السكري في الدم.، وقد يفيد استعمال الفياغرا أوقريباتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 65 سنة مصاب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم اعاني من حالة عدم انتصاب عضوي الذكري علما اني...

السكري عيق عملية الانتصاب ويجب المحافظة عى مستوى السكور في الدم، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 45 سنه ومريض بالضغط والسكري واعاني من ضعف في الانتصاب اثناء الجماع

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك ثانيا تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، ثم عليك وقف التدخين، وأنت شاب لست بحاجة لمقويات جنسية إذا اهتممت بجسمك . وستعود أمرك طبيعية بالتدريج. وتذكر أن العبرة بالنوعية وليست بالكمية. ويمكن الستعمال الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 55

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب ومريض سكر من20سنه وسني47عام

مرض السكري يعيق الانتصاب، ولذلك بجب المحافظة على مستوى السكر في الدم، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بمت يتناسب مع السكر. ويمكن استشارة الطبيب إذا كان لا يوجد مانع من استخدام مساعدات الانتصاب مثل الفايغرا وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج عمري 33 اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الحيوانات المنوية حيث اني اعاني من السكري يصل معدله وانا...

عليك أولا ضبط مستوى السكري في الدم، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذيك المتوازنة المتلاذمة مع السكري، السكري هو السبب ويجب الانتباه للموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أعاني من قصر في العضو الذكري سوى في الطول أو العرض مع ضعف الانتصاب علما باني مريض سكري وعمري...

لم تذكر الطول بالسنتيمتر!! فكلامك غير موضوعي، والسكري قد يضعف القدرة الجنسية، وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من السكري والظغط منذ 30عام واعاني من عدم انتصاب القضيب ارجو المساعده ماهوه العلاح للانتصاب

استشير طبيبك المعالج للسكري و الضغط. يجب أن يكون مخزون السكر لديك ثابت و متزن. من الممكن أن يتأكد الطبيب أيضا أن الأدوية التي تأخذها للضغط لا تسبب مشاكل جنسية، كما يجب أن يتأكد من وزنك و من مستوى التيتستوستيرون و الكوليستيرول لديك. من بعد ذلك، من الممكن أن يصف لك دواد للانتصاب. أدوية الانتصاب لديها عوارض جانبية و تحتاج وصفة طبيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمثل في ضعف الانتصاب ابلغ ٥١ سنة متزوج واب لاربعة و الحمدلله منذو سنة او سنة ونصف اصبحت اعاني...

العمر له حقه!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. روستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه