انا مرات عندما امارس الجنس مع زوجي لا اصل الى الرعشه فاظطر بعدها الى م

انا مرات عندما امارس الجنس مع زوجي لا اصل الى الرعشه فاظطر بعدها الى م
icon 27 يناير 2015
icon 9019
مرحبا انا مرات عندما امارس الجنس مع زوجي لا اصل الى الرعشه فأظطر بعدها الى مداعبه البضر بوجود زوجي او غيابه...هل يؤثر على حدوث الحمل او عالشهوه او ليس له تاثير على شي علما اني متزوجه صار 6اشهر واريد ان احمل....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة للبظر بالحمل، ولكن يفضل محاولة الوصول إلى الإرجاز في وقت واحد، ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 2 2015-01-28 09:06:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة للبظر بالحمل، ولكن يفضل محاولة الوصول إلى الإرجاز في وقت واحد، ويمكن إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

تعليقات الزائرين

W W

عندما ينتصب قضيبي يتجه للاعلى ويتصلب في هذا الاتجاه ولا استطيع ادخاله في المهبل وممارسة الجنس.هل هناك وضعيات تساعد على ادخاله وممارسة العلاقة بشكل طبيعي.

icon 18 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا عندما كنت في عمر ال18 اقمت علاقه مع خطيبي مرتين فقط و رفضت الزواج بعدها لأسباب نفسيه و الآن...

أولا يجب اتأكد من الغشاء كونه لم ينزف يعني أنه قد يكون سليم سواء مرن أو مفتوح، ولكن موجود، وبعدها يمكن الحديث، الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية للبت في الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 31 سنة متزوجة من سنتين عندي طفل اعاني من عدم شعوري بلذة الجاع ولا اعرف كيف اصل لها مع...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب ابلغ من العمر24 عام ,لم احتلم قط في حياتي و أيضاً لم يسبق أن خرج (المذي) مني حتى حيـن...

الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة 30

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاده السريه وتوقفت عنها الحمد الله وكنت فقط اداعب البظر الا ان انزل لم ادخل...

١- الانقباضات الناتجة عن العادة السرية لا تؤثر على الغشاء. ٢-الوخزات في المهبل وأسفل البطن ، الغالب أنها طبيعية ناجمة برودة البلاط ،وكذلك ألم قبل الدورة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا حامل بالشهر التامن لكن لدي مشكلة في الجماع لا اصل للرعشة الجنسية غالبا وهذا من قبل...

هذا ليس طبيعي، ولكن معظم النساء في العالم ، وخاصة في البلاد العربية، لا يصلن إلى الإرجاز، والسبب الرئيس هو جهل الرجال بالموضوع الجنسي، حيث يكون الهدف الأول لهم في الغالب هو القذف أى وصولهم شخصياً إلى الإرجاز ، وعدم مراعاة ظروف الزوجة، حيث أن المرأة عادة تستغرق وقتاً أطول في الوصول إلى الإرجاز، ويؤثر فيها الكلمات الحلوة التي تسمعها، واللمسة الرقيقة والمداعبة التي يفضل أن تطول، ويتم التفاهم ولو ضمنيا بين الزوجين على عملية الإيلاج والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه