انا متزوح ٨ سنوات واحب الجماع يوميا ولكن زوجتي عندها برود جنسي تصبح اف

انا متزوح ٨ سنوات واحب الجماع يوميا ولكن زوجتي عندها برود جنسي تصبح اف
icon 4 يناير 2015
icon 5766
السلام عليكم انا شاب متزوح منذ ٨ سنوات واحب الجماع يوميا ولكن زوجتي عندها برود جنسي تصبح افضل خلال اسبوع وانا تطارحني الفراش دون رغبه وانا اعلم بها وهي لاتبين لي ذلك لارضائي وخدمتي.سؤالي هل يوجد علاج او فاكها او اي علاج طبيعي للبرود الجنسي للنساء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في العلاقه الزوجيه....... الامر يعود للطرفان المسؤوليه عليك بالدرجه الاولى... عليك بالمقدمات ....والعمل على اثارتها وتهيئتها النفسيه قبل البدء واثناء وبعد الجماع لا داعي لاستعمال اية عقاقير 5 2015-01-05 08:37:32
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
في العلاقه الزوجيه....... الامر يعود للطرفان المسؤوليه عليك بالدرجه الاولى... عليك بالمقدمات ....والعمل على اثارتها وتهيئتها النفسيه قبل البدء واثناء وبعد الجماع لا داعي لاستعمال اية عقاقير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مااسباب البرود الجنسي للرجل؟انا متزوج من تسع شهور اول ماتزوجت اذ جامعت زوجتي احيان لااستطيع الانزال والان لي شهرين صابني...

طبعاً العادة السرية لها أثر في ذلك، عليك إعادة تأهيل نفسك بممارسة الرياضة اليومية ،والتغذية المتوازنة، وكذلك علاج العصعص سواء بالأدوية أو بالجراحة ، راجع اختصاصي جراحة العظام لتقييم الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الســلام عليكم انا متزوج من مده شهرين ولم يتم الجماع مع زوجتي وهو انها تكون طبيعيه وقابله اني اجامعها لكن...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهي- أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي هوه لا يوجد لي رغبه في ألجنس ولا اشعر بشهوه مع زوجي لدرجه انه يتضايق ويقول لي...

عليك إعطاء مزيد من الاهتمام بزوجك والعناية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويمكنك مراجعة اختصاصي نسائية لعمل فحص للهرمونات للتأكد من حالتك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من برود جنسي مع ان زوجي لا يقصر في كل شي سواء في المداعبه والملاطفه والعلاقه لكن...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة وهناك أدوية في الصيدلية، بدون وصفة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه