انا متجوز من بالضبط وحياتي الحمد لله كويسة وبحب مراتي وربنا كرمني ببنو

انا متجوز من بالضبط وحياتي الحمد لله كويسة وبحب مراتي وربنا كرمني ببنو
icon 24 أغسطس 2016
icon 968
انا متجوز من سنة بالضبط وحياتي الحمد لله كويسة وبحب مراتي وربنا كرمني ببنوتة المهم انا حاسس اني مش عارف اشبع جنسيا لدرجة اني ممكن امارس العاده السريه بعد الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك محاولة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وبدل لعادة السرية حاول إثارة زوجتك مرة أخرى لتشجيعها على الجماع. 0 2016-08-25 09:28:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك محاولة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وبدل لعادة السرية حاول إثارة زوجتك مرة أخرى لتشجيعها على الجماع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 30 سنه وان شاء الله هتجوز كمان شهر ونصف وانا مدمن العاده السريه يعنى بعملها فى الاسبوع مرتين...

بما أنك مقبل على الزواج فانصحك بترك العادة نهائياً والتحضير للزواج ببرنامج رياضي لزيادة لياقتك البدنية، وبرنامج غذائي لتقوية جسمك أيضاً، بغذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية، وتناول المقويات الجنسية منذ الآن.كذلك عليك تنمية هواياتك الأخرى من أجل ملئ فراغك ووقتك قبل وبعد الزواج.راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندى مشكلة انا متزوج من حوالي سنة ونص تقريبا وكان العلاقة الجنسية كويسة جدا لحد من شهر تقريبا...

الحالة بسيطة، فقط ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن الحالة بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من 10 ايام لسه مافيش علاقة مع زوجتى مافيش شهوة جية تحيتى تجاها خالص بس بعمل العادة السرية...

ولا عمل وللا حاجة! عليك التعرف عليها والتقرب منها وبناء علاقة إنسانية جيدة قبل التفكير في الجنس، فالزواج لا يقتصر على الجنس، بل هو يأخذ أقل وقن في العلاقة، كما أن عليك زيادة ثقافتك الجنسية ، راجع المواضيع الجنسيةفي الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج بس لما بجامع زوجتى عقلى بيروح لناس تانيه عشان اتمتع اومشاهده اى اغراء وانا معاها انا ممكن اقعد...

عليك التركيز مع زوجتك ، وطرح جميع الأفكار الأخرى، والغمل على إثارته وتشجيعها على إثارتك، أي الجنس التفاعلي، فهي ليست مجرد شيء تفعل به، وإنما أنتما الإثنان فاعلان! وتفعلان في بعضكما!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالى محرج بعض الشيئ انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات بس اكتر الاوقات بحس انى باردة جنسيا مع...

العلاج هو استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا طالب جامعه وباقي ع دراسي ٣ شهور فقط قفبل التخرج عمري ١٩ سنه وصار لي مده امارس...

١- بالنسبة للعادة السرية تزول آثارها بعد أشهر من تركها، ويستعيد الجسم نشاطه العادي، ولكن يجب مساعدة الجسم في ذلك عن طريق ممارسة الرياضة اليومية والتعذية المتوازنة. ٢-بالنسبة لسرعة القذف وتطويل مدة القذف، فهذا شيء يعتمد على الطرفين، ويجب التوافق بين الطرفين، ويفضل من أجل ذلك رطالة فترة المداعبة والإثارة للطرفين، ولا يتم الإيلاج إلا بالتوافق، ومبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه