انا مارست العاده السريه بشكل يومي في اخر قبل اسبوعين من اليوم لاحضت نز

انا مارست العاده السريه بشكل يومي في اخر قبل اسبوعين من اليوم لاحضت نز
icon 29 أكتوبر 2016
icon 1663
السلام عليكم انا شاب عمري 20 سنه مارست العاده السريه بشكل يومي في اخر قبل اسبوعين من اليوم لاحضت نزول سائل مثل المني يخرج بدون مااشعر عند التفكير او رؤية مقطع مثير .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا نسيت الموضوع وتوقفت عن العادة فستتحسن بالتدريج. 0 2016-10-31 10:10:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا نسيت الموضوع وتوقفت عن العادة فستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا مارست العاده سريه من عمري ١٣ وحاليا عمري ١٤ وقريب من ال١٥ عندما كنت أمارس يخرج من...

البلوغ يظهر في الأعراض التي ترافقه وتختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم .. انا كنت اعمل العاده السريه بشكل يومي مره في اليوم واحيانا مرتين في اليوم ولكن تركتها لمده...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مدمن على العادة السرية من حوالي 7 سنين عمري 22سنة عندما ادخل الى الحمام لاخرج الغائط عند...

ربما تعاني من سلس المني, وهو ناجم في الغالب عن الإدمان على العادة السرية والإثارة الدائمة لأعضاء التناسلية، والحل هو التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية وممارسة تمارين شد عضلات الحوض بتمارين كيغل، راجع هناك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، المني يخرج عندي بشكل متكرر علماً اني لم امارس العاده السريه مالسبب؟

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه