انا لدي تغير في لون المني عند الجماع لم يعد يخرج بشكله المعتاد بل اصبح

انا لدي تغير في لون المني عند الجماع لم يعد يخرج بشكله المعتاد بل اصبح
icon 2 يناير 2015
icon 932
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: انا لدي تغير في لون المني عند الجماع لم يعد يخرج بشكله المعتاد بل اصبح يخرج مويات لزجة شفافة ولا استمتع بتاتاً وكذلك اصبحت لدي الرغبة الجنسية شبه معدومة ماهذا؟ وما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اولا يجب عمل تحليل مخبري روتيني للدم والبول.........اذ يجب معرفة وظائف الكبد والكلى وسكر الدم ثانيا لا بد من عمل تحليل مخبري للسائل المنوي 0 2015-01-04 06:22:26
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اولا يجب عمل تحليل مخبري روتيني للدم والبول.........اذ يجب معرفة وظائف الكبد والكلى وسكر الدم ثانيا لا بد من عمل تحليل مخبري للسائل المنوي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة لاحظت أن السائل المنوي عندي تقريبا شفاف و ليس أبيض ولكن به لزوجة...

لون السائل المنوي عادي، والغالب أنك تمارس العادة السرية،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمتل في كوني لم اقدر على ايلاج القضيب الى المهبل لانه لم يبقى صلبا عند كل عملية يرجع الى...

١-عليك تحسين الياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عليك شرب الكثير من الماء وشراب البيزولفون (الذي يعالج القحة) لتحسين سيولة المني ٣-يجب عمل فحص طبي وزيارة اختصاصي المسالك البولية لتقييم وججود دوالي في الخصية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... دكتور يوجد عندي مشكلة وارجو حلها لانني قلق عند خروج المني يخرج لونه اصفر ويخرج...

لون المني يعتمد على نوع الأغذية، وعلى تركيز المني، والقطع هي تخثرات المني عند إقامته في الخ=حويصلات المنوية، ولا داعي للقلق، تناول الكثير من الماء وكله تمام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته أحيانا بعد الانتهاء من التبول يخرج سائل ابيض اللون و به قطع شبيه باسليكون الأبيض.....

ربما يكون مني متخثر ، وقد يكون السبب، نقص المياه والشرب، نقص فيتاميت سي، أو نقص التصريف، يمكن عمل فحص لهذا السائل إذا آردت مزيداً من التفاصيل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم... عمري 28 سنة ومتزوج ولدي طفل ولكن بالآونة الاخيرة لاحظت انه المني عندما يخرج يحتوي على بعض التكتلات...

عليك إجراء فحص للمنويات ، ويوضح التحليل هل هناك مشكلة فيما يتعلق بلزوجة السائل المنوي، بحيث يسبب هذا التكتل الذي تذكره، وكذلك هل هناك التهاب أم لا، حيث قد يؤثر ذلك على مسألة القذف. ولكنه لا يؤثر على الحمل، ويجب شرب الكثير من الماء أيضاً لأنه يؤثر على اللزوجة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا مدمن عادة سرية وأعاني بألم على مستوى العانة عند القذف يخرج مني سائل منوي قليل شفاف يميل...

١- تقليل العادة السرية ٢-الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ٣- لون المني يتأثر بالمأكولات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه