انا عندي مشكلة وهي صعوبة الجماع والايلاج واستخدم العنف كثيرا مم ينتج ع

انا عندي مشكلة وهي صعوبة الجماع والايلاج واستخدم العنف كثيرا مم ينتج ع
icon 8 يوليو 2012
icon 3580
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا عندي مشكلة وهي صعوبة الجماع والايلاج واستخدم العنف كثيرا مم ينتج عن هذا نزيف لزوجتي زوجتي لا تسترخي عن الايلاج مما يدفعني الي العنف فهل من حل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العنف هو عدو الجنس العادي، ويدل على اضطراب في العلاقة وربما اضطراب نفسي بحاجة للعلاج. يجب عند بدء العملية الجنسية أن يكون الشخص مسترخياً ويحاول استثارة شريكه بكل الوسائل للوصول إلى جماع هادئ وإلى إرجاز متزامن، راجع جماع في القاموس. 0 2012-07-18 06:14:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العنف هو عدو الجنس العادي، ويدل على اضطراب في العلاقة وربما اضطراب نفسي بحاجة للعلاج. يجب عند بدء العملية الجنسية أن يكون الشخص مسترخياً ويحاول استثارة شريكه بكل الوسائل للوصول إلى جماع هادئ وإلى إرجاز متزامن، راجع جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم ، تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر ، وهذا ما يسبب غضبا...

هو عبارة عن تركيبة هورمونية اما مفعوله ليس لدي علم ....لكن عادة الهورمونات الطبيعية التي يفرزها الجسم كافية لوصول البظر الى حجمه الطبيعي منذ مرحلة البلوغ وحجم البظر لايؤثر على العلاقة الحميمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ..... مند عامين انا اعاني من حالة غير طبيعية وهي عند القدف لايحدث لي متعة اونشوة

الغالب أن الحالة نفسية، وقد يفيدك زيارة اختصاصي نفسية، وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ..يحدث معي بعد القذف بقليل من الوقت نزول بعض المني مما يسبب لي مشكلة.. ارجو المساعدة.

ما هي المشكلة؟ يجب عادة الانتظار حتى خروج المني.والغالب أن جميع المني يخرج مع القذف، وربما يكون الخارج لاحقاً ليس مني بل بقايا إفراز الغدد التناسلية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام دكتور انا متزوج من خمس سنوات وعندي حساسية الزائدة في الحشفة فقط عندما يلمس قضيبي مهبل زوجتي يتم القذف.فهل...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، وهي الأهم عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة اعاني من جفاف اثناء عملية الجماع لا اعاني من التهابات وآخذ وقت مداعبة كافي ماهو السبب...

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . - التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج وأعاني من سرعة القذف مما اضطر زوجتي أن تفضل: أن أُنزل المني بيدها ولا أجامعها لأنها لا تبلغ...

الاستمناء هو الاستمناأ ولا فرق بين الطريقتين، وللتخلص من المشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلات الحوض بإجراء تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، ومن جهة أخرى عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله دكتور انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي...

لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور . أنا أعاني من البرود الجنسي.لا أحس بأي شعور في اللحظات الحميمية مع خطيبي . هذا الأمر...

إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود الجنسي فإنه يتم حكماً في إطار الكلام عن العلاقة الزوجية المشروعة، ولا يمكن وضع هذا التشخيص في ظروف أخرى غير تلك، لأن أي ظرف آخر غير العلاقة الزوجية لا يتضمن العوامل الأساسية التي يجب أن تتوافر للإنسان من ناحية نفسية، كالود والألفة والسكينة, وجسدية كالإثارة والمداعبة بالطريقة المشروعة، لاختبار مشاعره الحقيقية. وطالما انك تقولين بأنه خطيبك فانا لا اعلم مدى الحميمية لكي نحكم على وضعك ولنعطيكي النصيحة الملائمة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه