انا سيدة ٢٧ كنت متزوجة سابقا لمدة ٧ اشهر ووقع الطلاق وبعد ٣ سنوات تزوج

انا سيدة ٢٧ كنت متزوجة سابقا لمدة ٧ اشهر ووقع الطلاق وبعد ٣ سنوات تزوج
icon 12 مارس 2011
icon 1798
أنا سيدة أبلغ من العمر٢٧ سنة كنت متزوجة سابقا لمدة ٧ أشهر ووقع الطلاق وبعد ٣ سنوات تزوجت وأثناء ممارسة الجنس مع زوجي نزل مني دم هل هذا لأنني لم أقم بأي علاقة جنسية مند ٣ سنوات أم ماذا أرجوكم أفيدوني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص داخلي للمهبل وعنق الرحم لاستبعاد وجود لحميه او اي تقرحات بعنق الرحم قد يحتاج لاخذ عينه لفحصها، كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للتاكد من عدم وجود اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. 0 2011-03-16 14:28:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص داخلي للمهبل وعنق الرحم لاستبعاد وجود لحميه او اي تقرحات بعنق الرحم قد يحتاج لاخذ عينه لفحصها، كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للتاكد من عدم وجود اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة لدي خوف من فقد عذريتي بسبب ممارستي للجنس...

لا يمكن التأكد من وجود غشاء البكارة إلا بالفحص الطبي، والغشاء يمكن أن يكون قد تمزق قبل البلوغ. وإذا لم تشاهدي دماً يخرج ، فقد يكون الغشاء مطاطياً مرناً، أو رقيقاً جداً، ولا بد من الفحص الطبي لتقرير ذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة في ال18 من العمر أتتني الدورة الشهرية وحاولت ان امارس العادة السريةبعدها بيوم ولكن لم استطع علما برغبتي...

الرغبة الجنسية عادة تزداد بعد اليوم الأول من الدورة بشكل تدريجي وتصل لذروتها بين اليوم العاشر واليوم الرابع عشر، وهي نفس الفترة التي يمكن أن يحدث فيها الحمل، لذلك ما تشتكين منه قد يمون طبيعي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر ١٩ عاما قبل شهر حصل معي اتصال جنسي وانا عذراء لكن لم ينزل المني قرب...

في الغالب أنت لم تحملي، لأن الحمل يستوجب دخول المنويات إلى الرحم، وهذا لم يحص، ربما تأخرت الدورة بسبب القلق، إذا لم تكن الدورة قد أتت ، يمكنك التأكد بإجراء فحص للحمل لدى طبيب النسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 عام قبل 10 سنين كان جارنا يمارس معي من الخلف وينزل المني في الداخل ولم اكن...

إذا كنت تتحكم بالبراز والريح، فالغالب أت عضلة مصرة الشرج ليست ممزقة. ولكن عليك عمل تمارين كيغل بتقوية عضلات الحوض كما هو مشروح في الفاموس ، ويمكنك الذهاب للجيش، راجع تمارين كيغل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه