انا سنى اعانى من ضعف الانتصاب فى بعض الاحيان وخاص اثناء امعاشرة مع زوج

انا سنى اعانى من ضعف الانتصاب فى بعض الاحيان وخاص اثناء امعاشرة مع زوج
icon 8 سبتمبر 2015
icon 804
انا سنى 45سنة اعانى من ضعف الانتصاب فى بعض الاحيان وخاص اثناء امعاشرة مع زوجتى واخشا الادوية المنشطة لان يحدث لى هبوط فى الضغط علىى فطرات طويلة الرجاء وصف لى علاجلهذا الضعف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أول شي عليم بترك التدخين أن كنت مدخن و لعب الرياضه. فحص السكر و الكوليسترول. الأدوية المنشطه لا خطر فيها أن أعطيت بإشراف طبي و إبداء بعيار خفيف جرب 5mg Tadalfil 0 2015-09-08 16:36:15
الدكتور يمان التل
الدكتور يمان التل
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
أول شي عليم بترك التدخين أن كنت مدخن و لعب الرياضه. فحص السكر و الكوليسترول. الأدوية المنشطه لا خطر فيها أن أعطيت بإشراف طبي و إبداء بعيار خفيف جرب 5mg Tadalfil

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 51 عاما ومتزوج واعانى من ضعف الانتصاب غالبا مع زوجتى ولكن عند التحدث فى الامور الجنسية مع اصدقائى غالبا...

الغالبأن حالتك عادية في عمرك، ولا داعي لتحمل وزر عدم الانتصاب، كما أن الغالب أن زوجتك ليست بحاجة للجنس أكثر منك إذا كانت قريبة من عمرك، وقد لا تشعر بالموضوع، ولكن يمكنك أن تستعمل الحبوب المنشطة بعد استشارة الطبيب، وعدم وجود ما يعارض ذلك صحياً، ولكن هناك أمور أخرى يمكنك القيام بها ، مثل الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى اشكالية سرعة القذف و اجتهدت فى التغلب عليها احيانا اتغلب و احيانا اقذف مبكر . الان اصبح ياتى ارتخاء...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتحسين حالتك الصحية.الكلوميد له تأثير مضاد للاستنروجين ومساعد للأندرجين، أي أنه يقوي الهرمونات الذكرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 70 عام بعض الاوقات ارغب فى ممارسة الجنس لكن اعانى من ضعف الانتصاب -اتمنى علاج لذلك

إذا كنت تتناول أدوية وتعاني من أمراض القلب أو الضغط أو السكري، فالأفضل مراجعة طبيبك، لأن الأدوية لعلاج الانتصاب لها أعراض جانبية وتتعارض مع بعض الأدوية ، ولكن بشكل عام يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم منذو فترت تعبت بسبب الإفراط فى الجماع وحصل عندى هبوط واكتاب وسرعة ضربات القلب ورغبتى فى الجماع بقت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أننى بلغت من العمر56 عام وأعانى من عدم أنتصاب القضيب عند الجماع مع الزوجة على الرغم من أننى أستعمل أقراص...

إذا لم يكن لديك أمراض مثل السكري والضغط والقلب، ولا تتناول أدويتها، فالغالب أن اللياقة البدنية ضعيفة وبحاجة لتحسين بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. رستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم اللة الرحمن الرحيم منذ فترة بدات احس بضعف فى الانتصاب عند الايلاج فى فترة المداعبة تمام لكن عند الايلاج...

أنت بحاجة لتزبيط لياقتك البدنية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، حالتك عادية ، ربما تأثير نفسي ولكن لا داعي للقلق، الفياغرا لها آثار جانبية مثل بقية الأدوية، فإذا كانت مزعجة فسبك منها، والأفضل تراجع طبيبك لوصف دواء جديد.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ضعف الانتصاب عمرى 23 عام يحدث انتصاب فى الصباح ولا يحدث فى وقت الممارسة الجنسية ارجوا الافادة

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن مساعدتى؟ أنا شاب عمرى 36 سنة غير متزوج وتكمن مشكلتى الكبرى أننى أسرقت اسرافاً بالغاً فى مزاولة...

الحل هو التوقف عن العادة السرية فوراً، وتبدأ ببرنامج لإعادة تأهيل القضيب مرة أخرى، ويشمل البرنامج التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية والأغذية المقوية. ثم ممارسة الرياضة اليومية. والابتعاد عن التفكير بالأشياء المثيرة جنسياً لمدة أشهر، وتعود الأمور إلى مجاريها بعد عدة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه