انا زوج لدي قدرة جنسية على معاشرة زوجتي مرة او مرتين يوميا ولكن هي تقول بانها لا تستطيع غير مرة كل اسبوع وهذا يجعلني دائما في حالة توتر ومزاج عكر وكثير النرفزة افيدوني؟

icon 19 أبريل 2016
icon 3510
انا زوج لدي قدرة جنسية على معاشرة زوجتي مرة او مرتين يوميا ولكن هي تقول بانها لا تستطيع غير مرة كل اسبوع وهذا يجعلني دائما في حالة توتر ومزاج عكر وكثير النرفزة افيدوني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك تقليل طعامك أولاً، وتقليل الشهوة.ثم محاولة إثارتها والموضوع الجنسي في هذا العمر لا يخضع للبرمجة ولا الجدولة، وإنما حسب الرغبة.،ولذلك عليك بذل بعض المجهود لإغرائها بالكلمات الحلوة والهدايا واللمسات اللطيفة، ثم إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2016-04-20 09:18:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك تقليل طعامك أولاً، وتقليل الشهوة.ثم محاولة إثارتها والموضوع الجنسي في هذا العمر لا يخضع للبرمجة ولا الجدولة، وإنما حسب الرغبة.،ولذلك عليك بذل بعض المجهود لإغرائها بالكلمات الحلوة والهدايا واللمسات اللطيفة، ثم إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي هو احس من اسبوع تقريبا ان ليس لدي رغبة جنسية وقد اثر هذا على العلاقة الحميمة فكان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لي صديقة غير متزوجة عمرها 22 منذ سنة وهي تشاهد مقاطع فيديو تحوي على قبل شديدة الحميمة مرة كل أسبوع...

هذه استثارة ومتعة وربما إرجاز ناجمة عن المشاهدة، وهي لا تؤثر في غشاء البكارة إطلاقاً، فلا داعي للقلق، ولكن الإفراط قد يؤدي إلى فقدان الشعور الطبيعي بالمتعة العادية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية طيبة... انا مشكلتي عدم الرغبة في الجنس وعدم الانتصاب ابدا وهذه المشكلة بدأت لدي منذ اسبوعين وانا لست متزوج...

الغالب أن هناك مشكلة نفسية، وعليك مراجعة نفسك والبحث عن المشاكل التي تعاني منها، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية لكم. أنا لا أشعر بالمتعة مطلقا أثناء ممارسة الجنس، فهل من علاج؟ إحساسي بالجنس كإحساسي بوضع يدي على أي...

ربما يجب عليك إعادة تأهيل نفسك من جديد، مارس الرياضة اليومية واهتم بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، وعليك الاهتمام بزوجتم والتكرم بالهدايا، وإشعارها بالحب والحنان، فالقضية عابرة ولن تدوم، وعليك المثابرة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري٢٢متزوج في بداية زواجي كنت اسوي ٣-٤فاليوم لكن الحين مرة واحدة مع سرعة القذف و عدم القدرة على الانتصاب مرة...

يا صديقي..ان انت اعتبرتها مشكله..فستصبح بالفعل مشكله.. برايي ان تنسى الموضوع بالكامل ولا تفكر به بتاتا مره واحده يوميا هو الطبيعي جدا......ولا داعي ابدا ان تفكر بضرورة الزياده عملية الجماع هي عمليه بين شخصين اثنين تجمعهما المحبه والرغبه في الاستمتاع.....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي مشكلة (متزوج منذ أكثر من ست سنوات، ولم أتمكن من معاشرة زوجتي حتى اللحظة، وقد ذهبت إلى الأطباء وأثبتوا...

هي بالتأكيد حالة نفسية! وأقترح عليك زيارة اختصاصي نفسي. في أثناء ذلك أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ومحاولة التقرب من زوجتك، فهي تعاني أيضاً من عدم الاتصال، فلا تتحمل وزرها أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه