انا تميت ومن يوم ماتميت اى افلام جنسيه اشاهدها قبل النوم اجد ثيابى فى

انا تميت ومن يوم ماتميت اى افلام جنسيه اشاهدها قبل النوم اجد ثيابى فى
icon 16 أكتوبر 2015
icon 832
انا تميت 16 عام ومن يوم ماتميت اى افلام جنسيه اشاهدها قبل النوم اجد ثيابى فى الصباح مبلل بالمنى الغزير على رغم عدم وجود احتلام ولا مره حتى الان وانا متوقف عن العاده 15 يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد لا تتذكر أحلامك!!! 1 2015-10-18 16:10:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد لا تتذكر أحلامك!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمرى 26 سنه وغير متزوج ومنذ ثلاث سنوات عملت سائقا وكنت امسك نفسى عن التبول لفترات وكنت...

لا يمكن التشخيص عن بعد، ويجب استشارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، فقد يكون أن كثرة الجلوس في السيارة مع ارتفاع حرارة الخصية قد سببت مشاكل في البروستاتا، ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 25سنه اعانى من 5شهور تقريبا من ضعف انتصاب الصباحى والتلقائى مع العلم انى مفرط فى العاده السريه جدا...

الحل عندك ولست بحاجة الى اي علاج آخر ، تحلى بالارادة والصبر وابتعد كليا .... كلياً عن العادة السرية واهتم بالرياضة وبالغذاء المتوازن . وبعد فترة سترى ان صحتك الجنسية ستصبح ممتازة ابتعد عن كل المثيرات والافلام والصور الاباحية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 20 سنه وامارس العاده السريه منذ 6 سنوات ولكن في تلك الايام كنت امارس بطريقه غير عاديه...

انت لا تزال شاب وفي بداية حياتك الجنيسية اتمنى عليك ان لا تستهلك قدراتك الجنسية بهذه الطريقة المضرة ابتعد عن العادة نهائيا وابتعد عن المثيرات ومن الافلام والمواقع الاباحية حاول ممارسة الرياضة واهتم بأمور اخرى مفيدة كل ما تعانيه سيزول تلقائيا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بداية البلوغ امارس العاده ليس بطريقة مسك العضو باليد وانما بالاحتاك بالارض او على المنام لعدة مرات في...

العادة السرية موجودة منذ بداية التاريخ. ويمارسها الكثير من الشباب. والذي يضر هو الإفراط بها حيث يتعرض الشخص لبعض الآثار النفسية والجسدية مثل التوعك والإنهاك وفقدان القوة وغيرها من المشاكل النفسية،فاعتدل ولا تفرط . وتوجه إلى الله ليحل لك المشكلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية 4 سنوات عمرى الان 18 سنة وابعتدت عنها من 50 يوم الحمد لله بس حصل قذف حوالى...

القذف ليس مرض!! إذا تكرر الموضوع بدون إثارة جنسية فقد تعاني من ثر المني خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 19 سنة كنت اعانى من انقطاع المنى اثناء ممارستى للعادة السرية الاسبوع الماضى وعندما مارستها...

١- ربما توقف نزوله نظرا لإنهاك الخصيتين أو لانسداد مجاري القنوات المنوية ، الذي قد يكون حدث نتيجة التهاب أو تخثر أو أي سبب آخر ، راجع اختصاصي المسالك البولية والتناسلية ٢-ونزوله بكثرة قد يكون بسبب تجمع أو إعادة الانتاج بزوال سبب التوقف. أمورك عادية ولا تقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه