نصائح طبية لتفادي الالتهابات

نصائح طبية لتفادي الالتهابات
icon 3 أغسطس 2019
icon 2718
انا انسه مقبله علي الزواج علمت ان بعد العلاقه اول مرة يحدث التهاب والبعض نصحني بالجلوس بماء دافئ قبل وبعد العلاقه ما هي النصائح الطبية لهذا الموضوع؟ ونصائح لتجنب الالتهابات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن يحصل التهابات من المرة الأولى، ولكنها ممكنة!!! والجلوس بالماء الفاتر لا يضر ، والمهم الاهتمام بالنظافة أولاً وأخيراً.

3 2019-08-04 07:37:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ليس بالضرورة أن يحصل التهابات من المرة الأولى، ولكنها ممكنة!!! والجلوس بالماء الفاتر لا يضر ، والمهم الاهتمام بالنظافة أولاً وأخيراً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

اشكر كل الاطباء المتواجدين. انا مشكلتي محرجه ولا استطيع التحدث بها للطبيبه فانا متزوجه من 15 سنه وفي بدايت الخمس...

ربما للنظافه الجنسيه دور اساسي في وجود الالتهابات....... الواقي الذكري النظيف لا يسبب الالتهابات.. عدم انزال المني كذلك لا يسبب الالتهابات ربما اللعب باليد (ان كانت غير نظيفه)؟....ربما تكون هي السبب الرئيسي للالتهابات الاثاره تعتمد عليكما الاثنين....الزوج والزوجه..وكذلك الاستمتاع للمصارحه دور اساسي في ذلك

سؤال من غير معروف سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من اكثر 14 سنه ولكن لي تقريبا عشر سنوات من زواجي اجامع زوجتي مره واحده او مرتين بالشهر...

هناك أسباب كثيرة لفطريات المهبل مثل مرض السكري غير المضبوط وتناول المضادات الحيوية ، استعمال الاسفنجة المهبلية لمنع الحمل ، العازل الانثوي لمنع الحمل، والمواد قاتلة للحيوانات المنوية كطرق لمنع الحمل - من شانها ان تسبب تلوثات (التهابات) فطرية في المهبل . النساء اللواتي يستعملن العلاج الهرموني لمنع الحمل، حبوب منع الحمل، لاصقات منع الحمل او الحلقة المهبلية هن اكثر عرضة للاصابة بتلوث فطري في المهبل. لذلك يجب علاج الحالة في أقرب وقت .

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

لقد اوقفت العاده السرية منذ اسبوعين واشعر بألم شديد في الخصية اليمين يلازمني كل يوم وانا مقبل علي الزواج وبأخذ...

الغالب أن ألم الخصية ناجم عن توقف العادة السرية، ويمكن مراجعة ألم الخصية في الموقع على كل حال، ولكن أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغ، وهذهلائحة بالأطعمة التى تفيد في التحضير للزواج: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يسبب أمراض ؟؟ فبعد ان اكرمني الله بخطبة احدى الفتيات توقفت تماما عن هذه العادةو...

الأفضل ترك العادة السرية استعداداً للزواج، وترك العادة لا يسبب أي من المشاكل التي ذكرت ولا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم : انا حديث العهد بالزواج وتكمن المشكلة في ان الزوجة كل ما قمت بتقبيلها تمسح اللعاب بمنشفة ,...

لا يمكن معرفة كمية اللعاب النازل عند التقبيل، والعادة أن يكون هناك كثير من اللعاب. هذا من جهة، من جهة أخرى تبادل اللعاب أثناء التقبيل أمر عادي، وربما يكون هناك سبب يمكن معرفته بسؤال الزوجة. ولكنها ليست عادة أن تمسح اللعاب بعد التقبيل ،بدون سبب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ ثلاثة شهور ولم اجامع زوجتى حتى الآن رغم المحاولات العديدة منى ومنها الا انها عند بدأ عملية الايلاج...

الاحتمالات كثيره جدا.... من المهم جدا الحاله النفسيه للزوجه وطمانتها بان العمليه الجنسيه عباره عن عمليه ممتعه للطرفين ولا يوجد اي خطوره منها انصحك العمل على اثارة الزوجه جنسيا عن طريق التقبيل والمداعبه ...وان يكون الايلاج اخر مرحله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه