انا اعاني من العاده السريه واحاول مده الابتعاد عنها ولكني لا استطيع وا

انا اعاني من العاده السريه واحاول مده الابتعاد عنها ولكني لا استطيع وا
icon 28 يناير 2014
icon 895
انا اعاني من العاده السريه واحاول منذ مده الابتعاد عنها ولكني لا استطيع وانا اعلم بانها محرمه ولكن انا متعوده على ممارستها كلما ذهبت للاستحمام اريد حل لهذي المشكله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الإسراع في الحمام وعدم البقاء طويلاً، وثانياً عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة أو غيرها من الهوايات المفيدة وإشغال وقتك بحيث لا تفكري في الجنس كثيراً. 0 2014-01-29 08:47:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الإسراع في الحمام وعدم البقاء طويلاً، وثانياً عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة أو غيرها من الهوايات المفيدة وإشغال وقتك بحيث لا تفكري في الجنس كثيراً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 34

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا فتاه ابلغ 23 عاما .. مارسلت العاده السريه منذ طفولتي حتى لا اذكر تماما متى بدات...

ستتأقلمين بالتدريج مع الزواج ، ومع تغير نوع الإثارة ودرجتها، ولكن عليك ترك العادة السرية وتعويد جسمك على نوع الإثارة الجديد وحجم البظر لا يهم فالغالب أن حجمه محدد جينياً، ولكنه لا يؤثر ، بل قد يكون مجال للإثارة الجنسية.ولذلك كانت عادة قطع البظر عند بعض الشعوب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج نفسى من العاده السريه انا مدمن عليها من 13 عام واشعر اننى قد اصاب بعدم الانتصاب بعد الزواج...

العلاج من العادة السرية سهل إذا توفرت الإرادة، ويمكن أبضاً الاهتمام بالأنور الحياتية الأخرى عدا الجنس، وهناك هوايات كثيرة يمكن أن تشغل الوقت. المهم هو القرار.فتوكل على الله. ويمكنك أيضاً الصيام .

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي كثرة ممارسة العادة السرية ممكن تصل 10 الي 15 مره في اليوم وحاولت انا امتنع عنها ولكن لم...

الأفضل لصحتك وحالتك النفسية أن تخفف من ممارسة العادة السرية، والاحتلام يأتي بشكل لاإرادي وحسب حاجة الجسم ، فلاد اعي للقلق من هذه الناحية ولكن الإفراط في العادة السرية لهه أضرار،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه مره سبوعيا منذ سن 17 حتي 19 سنه والان حوالي 3 اسابيع مضت ولم امارسها...

إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية، يعيد الجسم تأهيل نفسه بالتدريج وتختفي آثار العادة السرية، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة لإشغال نفسك ، وعدم الشعور بالفراغ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي يا دكتور تريد مساعدتكم بالله عليكم. انا كنت اعاني من مشكله نفسيه (كنت احاول ادخال عصاه بفتحه الشرج...

انصحك بمراجعة طبيب مسالك بوليه لان الحاله التي تعاني منها ناجمه عن اصابة البروستات نتيجه لممارستك الجنسيه الشاذه" المثليه " عن طريق محاولة ادخال عصا في الشرج احدث لك اصابه للبروستات التي تقع بالقرب من فتحة الشرج. مع تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه