انا اعاني من السكري والظغط واعاني من عدم انتصاب القضيب المساعده ماهوه

انا اعاني من السكري والظغط واعاني من عدم انتصاب القضيب المساعده ماهوه
icon 1 أبريل 2015
icon 746
انا اعاني من السكري والظغط منذ 30عام واعاني من عدم انتصاب القضيب ارجو المساعده ماهوه العلاح للانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استشير طبيبك المعالج للسكري و الضغط. يجب أن يكون مخزون السكر لديك ثابت و متزن. من الممكن أن يتأكد الطبيب أيضا أن الأدوية التي تأخذها للضغط لا تسبب مشاكل جنسية، كما يجب أن يتأكد من وزنك و من مستوى التيتستوستيرون و الكوليستيرول لديك. من بعد ذلك، من الممكن أن يصف لك دواد للانتصاب. أدوية الانتصاب لديها عوارض جانبية و تحتاج وصفة طبيب 2 2015-04-01 12:55:15
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
استشير طبيبك المعالج للسكري و الضغط. يجب أن يكون مخزون السكر لديك ثابت و متزن. من الممكن أن يتأكد الطبيب أيضا أن الأدوية التي تأخذها للضغط لا تسبب مشاكل جنسية، كما يجب أن يتأكد من وزنك و من مستوى التيتستوستيرون و الكوليستيرول لديك. من بعد ذلك، من الممكن أن يصف لك دواد للانتصاب. أدوية الانتصاب لديها عوارض جانبية و تحتاج وصفة طبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني...

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج لي اكثرمن ٧سنوات اعاني من مرض سرعة القذف وضعف في الانتصاب ارجو وجود الحل

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 55 عام اشكو من قله الانتصاب في حاله الجماع ...تنتهي بسرعه ارجو الافاده ؟

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةاليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. ويمكن تناول مقويات الانتصاب بعد استشارة طبيبك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من ضعف الانتصاب مالحل

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب بشكل كامل علما ان عمري19س.ومصاب بداء السكري منذ7سنوات ما الحل والعلاج وعلاج السكر انسولين max tard

عادة يعاني مرضى السكري من مشاكل في الانتصاب لوجود مشاكل في الأوعية الطرفية، عليك ممارسة الرياضة اليومية لتحسين الدورة الدموية لعلاج السكري وعلاج الانتصاب، بالاضافة للاهتمام بالتغذية المتوازنة بما يتلائم مع مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 45 سنه ومريض بالضغط والسكري واعاني من ضعف في الانتصاب اثناء الجماع

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك ثانيا تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، ثم عليك وقف التدخين، وأنت شاب لست بحاجة لمقويات جنسية إذا اهتممت بجسمك . وستعود أمرك طبيعية بالتدريج. وتذكر أن العبرة بالنوعية وليست بالكمية. ويمكن الستعمال الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أعاني من قصر في العضو الذكري سوى في الطول أو العرض مع ضعف الانتصاب علما باني مريض سكري وعمري...

لم تذكر الطول بالسنتيمتر!! فكلامك غير موضوعي، والسكري قد يضعف القدرة الجنسية، وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه