انا اعاني من ادمان شديد في العادة السرية علما اني اقوم بها يوميا بماذا

انا اعاني من ادمان شديد في العادة السرية علما اني اقوم بها يوميا بماذا
icon 15 نوفمبر 2011
icon 999
انا شاب اعاني من ادمان شديد في العادة السرية علما اني اقوم بها يوميا بماذا تنصحوني وماذا افعل ولا ادري ما سبب الهيجان الذي انا فيه ( لست متزوج)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصحك بتغيير أفكارك والتفكير بأشياء مفيدة في حياتك، وممارسة هوايات مختلفة ما عدا الجنس، مثل الرياضة والمطالعة وغيرها يمكنك تناول المهدئات بعد استشارة طبيبك. 1 2011-11-15 06:04:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ننصحك بتغيير أفكارك والتفكير بأشياء مفيدة في حياتك، وممارسة هوايات مختلفة ما عدا الجنس، مثل الرياضة والمطالعة وغيرها يمكنك تناول المهدئات بعد استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية في شبابي كل يوم من يوم كان عمري 18 سنة وكان استخدامي له هو اني أنام...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع وعجز جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا بنت ابلغ 29 سنة منذ 15 سنة اعاني من العادة السرية كنت امارسها وبشراهه ولا زلت كلما اريد التخلص...

العادة السرية يمكن التخاص منها بالإرادة والصبر، ومممارسة الرياضة اليومية، والانشغال بممارسة هوايات أخرى . التوقف عنها يحميك من مضاعفاتها ويختفس ألم الرحم وغيره، جربي المطالعة أو الخدمات الاجتماعية مع الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي.للأسف لا يوجد دواء يوصف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام أنا شاب عمري 17 سنة ممارس للعادة السرية على الأكثر مرتين في الأسبوع,لاحظت عند الممارسة أن كمية المني الذي...

تعتمد قلة المني على نوع التغذية المتوازنة وممارسة الرياضة البدنية، ونسبة الهرمونات في الدم، ويمكن البدء بعمل فحص لللهرمونات ، ثم المتابعة مع التغذية المتوازنة والرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع ان امارس الجنس مثل قبل...

جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اريد ان افحص جسمي ماذا افعل ؟ ماذا اقول اذا ذهبت الى المستشفي وانا خايف ان عندي مرض جنسي...

طولك ووزنك مناسبان، راجع حسلب كتلة الجسم في الصفحة الرئيسية للموقع. ولماذا الخوف وأنت لم تمارس الجنس ، العادة السرية لا تتسبب في الأمراض الجنسية والتي تسمى زيضاً الأمراض المنقولة جنسياً، أي بوجود اتصال جنسي. وماهي الأعراض التي لديك؟ يمكنك السؤال في المختبر عن فحوصات الأمراض الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه