انا اعانى من برود جنسى متزوجة من سنين واحيانا احس بسيط بس بحس زى العاد

انا اعانى من برود جنسى متزوجة من سنين واحيانا احس بسيط بس بحس زى العاد
icon 24 يناير 2015
icon 3227
انا اعانى من برود جنسى متزوجة من 4 سنين واحيانا احس بسيط بس بحس زى العادة السرية وهل هى تاثر على الاحساس وهى سبب البرود وهل يوجد علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بما انك متزوجه منذ اربع سنوات......... فانه بامكانك مصارحة زوجك عن اماكن الشهوه والاثاره لديك العمليه الجنسيه ممتعه جدا وهي بين طرفين يعمل كل منهما على الاستمتاع وامتاع الاخر 3 2015-01-25 12:59:58
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بما انك متزوجه منذ اربع سنوات......... فانه بامكانك مصارحة زوجك عن اماكن الشهوه والاثاره لديك العمليه الجنسيه ممتعه جدا وهي بين طرفين يعمل كل منهما على الاستمتاع وامتاع الاخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 19 سنة اعانى من انقطاع نزول المنى عند ممارستى للعادة السرية ولا اعلم سببه او...

السبب ببساطة أن الجسم لا يبني المنويات الكافية لاحتياجاتك المتزايدة. عليك التقليل أو التوقف عن العدة السرية . تناول التغذية المتوازنة والمقويات بشكل عام. وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين لياقتك البدنية.وابحث عن هواية تشغلك واهتم بدراستك أكثر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمر ٢٣ كنت امارس العادة السرية اقبل على الزواج لكن اعانى بسرعة قذف و بالم فى المنطقة بين الشرج...

عليك علاج البواسير أولاً، بتغيير عادات الغذائية لتشمل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وشرب الكثير من الماء والسوائل. والألم في منطقة العانة قد يكون ناجماً عن العادة السرية، وسرعة القذف قد يشمل علاجه عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نامتزوجة من 8 شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرمونات كويس وزوجى عندة شويه كسل...

لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية منذ 10 سنوات او اقل عندى 25 عام وابتعد عن العادة منذ 7 ايام و...

المفروض أن توقف العادة السرية، وتبدأ في استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تناول الخضروات والفواكه، ومبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 30 سنه كنت امارس العاده السريه دائما وفجأه حسيت بالم تحت الخصيه لمده 4 ايام وبعدها حسيت بضعف...

يعاني الكثير من الرجال من بعض الآثار السلبية بعد ممارسة العادة السرية التي ترتبط بعدم القدرة على الانتصاب والقذف والتي تختلف عن الضعف الجنسي، حيث تعتبر فترة قبل استعادة القدرة على القذف والانتصاب بشكل كامل، ولكن أثبتت بعض الدراسات أن المبالغة في الاستنماء وممارسة العادة السرية قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب وبعض الألام في الخصية ويمكن أن يعود الجسم لطبيعته خلال بضعة أشهر بعد ترك العادة السرية مع ضرورة اتباع النصائح التالية:

  • تجنب الضغط النفسي والقلق والتوتر.
  • التخلص من الوزن الزائد.
  • ممارسة التمارين الرياضية بما لا يقل عن 30 دقيقة يومياً.
  • تجنب التدخين.
  • تجنب شرب الكحول.
  • ممارسة تمارين التأمل والاسترخاء للتقليل من الإجهاد.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة امارس العادة السرية لفترة طويلة والان الحمدلله بدأت اتركها ,,, ظهرت عندي من كم يوم...

عليك وقف العادة فوراً استعداداً للزواج ، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بعانى بقالى فترة من مشكلة فى ارتخاء العضو الذكرى اثناء الجماع ، الموضوع بيبدا...

يعني مش لو تبطل الاستمناء أحسن!! السبب بالطبع هو الاستمناء، عليك التوقف عنه أولاً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه