انا عاما بقى لى فتره قصيره اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم

انا عاما بقى لى فتره قصيره اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم
icon 27 مارس 2013
icon 633
انا شاب ابلغ من العمر 20 عاما بقى لى فتره قصيره منذ اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم انى غير متزوج وامارس العاده السريه منذ 7 سنوات وبشراهههل اذا توقفت عادتى صحتى الجنسيه مره اخرى وكم المده وهل هناك ادويه مساعده كشفت عند احد الاطباء واخبرى انى بخير لكن اريد حلا فالمساله تقلقنى جدا وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمت الاجابة 1 2013-03-28 02:25:38
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تمت الاجابة
لك حق في القلق، فالآثار السلبية للعادة السرية طويلة الأمد، وننصح بتركها ، للمزيد راجع عادة سرية. الجسم يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه وصحته مرة أخرى، ولا توجد أدوية بل رياضة يومية وتغذية متوازنة، وفقك الله! 1 2013-03-28 01:46:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لك حق في القلق، فالآثار السلبية للعادة السرية طويلة الأمد، وننصح بتركها ، للمزيد راجع عادة سرية. الجسم يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه وصحته مرة أخرى، ولا توجد أدوية بل رياضة يومية وتغذية متوازنة، وفقك الله!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه عمرى ٢٦ عام غير متزوجه أعانى منذ صغرى بزياده الرغبه الجنسيه وهذا من قبل أن أبلغ حيث أنى...

حالتك عادية فلا تضخميها، وهي تحدث لكل الفتيات، ويتغلب عليها الناس عادة بالانشغال والتفكير بأمور أكثر أهمية وبممارسة هوايات محبوبة، فعليك التوجه باتجاه القراءة أو الرياضة حتى لا تفكري بالموضوع، وإلا زادت المشكلة وقد تتحول إلى هوس ومرض نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج نفسى من العاده السريه انا مدمن عليها من 13 عام واشعر اننى قد اصاب بعدم الانتصاب بعد الزواج...

العلاج من العادة السرية سهل إذا توفرت الإرادة، ويمكن أبضاً الاهتمام بالأنور الحياتية الأخرى عدا الجنس، وهناك هوايات كثيرة يمكن أن تشغل الوقت. المهم هو القرار.فتوكل على الله. ويمكنك أيضاً الصيام .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندى مشكله ظهرتلى فجأة انا سنى 26سنه متزوج من خمس سنوات والحمدلله ربنا أكرمنى...

١- عليك التوقف عن العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية! ٢- أخذ قسط وافي من الراحة والنوم. ٣- وقف التدخين. ٤-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٥- تناول المقويات الجنسية مثل المكسرات وعسل الملكات والعسل والجينسينغ وغيره من المقويات. ٦- يمكن في حالات الاضطرار اللجوء لمساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد ارسلت سؤال لماذا اذا حاولت ان اجامع زوجتى مره اخرى بعد المره الاولى مباشره لا يحدث انتصاب الا بعد...

بالتأكيد ، وجود الحب هو عامل أساسي في اعملية الجنسية، وليس حب الزوجة فقط، بل أيضاً حب الزوجة للزوج وتشجيعه وإثارته بعد المرة الأولى ، وكثير من الزوجات يلجأ للنوم بعد المرة الأولى أو يكن متعبات إذا حصل الإرجاز، أو زهقانين، وبالملل بعد الشعور بأداء الواجب، وعدم حصول الإرجاز ، فممارسة الجنس لايجب أن ينظر إليها على أنها واجب ثقيل، بل هي رغبة متبادلة، وهي قمة العلاقة الانسانية بين الزوجين. وقمة التفاهم والاحترام والحب بين الزوجين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه