ان تصاب الخصية اليسرى بالضمور بعد تورمها واحمرارها وان تصبح اقل حجما ع

ان تصاب الخصية اليسرى بالضمور بعد تورمها واحمرارها وان تصبح اقل حجما ع
icon 15 نوفمبر 2013
icon 1306
هل يمكن ان تصاب الخصية اليسرى بالضمور بعد تورمها واحمرارها وان تصبح اقل حجما عن اليسرى وما هو اسم هذا المرض وهل يؤثر على القدرة الجنسية وعلى حجم العضو التناسلى حيث يبلغ الطول عند الانتصاب 12 سم.وشكرا"
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب قبل اي شيء معرفة سبب تورم الخصيه....... ان كان السبب التواء الاورده.... فانها حاله طارئه .فان تثبيت الخصيه الاخرى ضروري اما ان كان السبب التهابات عاديه فالعلاج ممكن 1 2013-11-17 02:47:20
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب قبل اي شيء معرفة سبب تورم الخصيه....... ان كان السبب التواء الاورده.... فانها حاله طارئه .فان تثبيت الخصيه الاخرى ضروري اما ان كان السبب التهابات عاديه فالعلاج ممكن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب عمري 20 سنه اعاني من صغر حجم الذكر فهو صغير جداً بينما الخصيتين كبيرتان .....

لم تذكر طوله! لأني أعتقد أن وجود خصيتين كبيرتين يقتضي وجود قضيب متناسب معها، يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تتأثر القوة الجنسية للرجل عند انضغاط الخصية بسبب ضيق الملابس و ماهى علامات دوالى الخصية و ما...

تظهر علامات وأعراض الاصابة بدوالي الخصية باحد الاعراض التالية او عدد منها : -الشعور بالشد في الصفن -ال شعور بالثقل في الخصية - الضمور حجم الخصية - توسع مرئي أو محسوس للأوردة في الصفن - عقم وخلل في عملية القذف للحيوانات المنوية الخصية تتأثر بالملابس الضيقة، حيث يقل بناء المنويات والهرمونات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من أنثى سنة 17

في الأمراض الجنسية

إبن أخي مقبل على الزواج ويسأل ماهي أسباب نزول الخصية اليسرى عن اليمنى مع وجود دوالي عليها ؟ وهل يأثر...

الاختلاف في ارتفاع أحد الخصيتين عادي، أما الدوالي فهي غير عادية وربما بحاجة لعلاج، يجب مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة ومدى تأثيرها على الإنجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 27طول قضيبي في حالة الانتصاب يقارب ل 12 سم ولكن اشعر ان حجم الخصتين عندي...

الطول عادي، ولكن دخول واختفاد إحدى الخصيتين يسمى خصية متنقلة، ويمكن تثبيتها بجراحة بسيطة لدي اختصاصي المسالك البولية، وحجم الخصيتين قد يكون عادي، ويمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية وقدرتك على الانجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 19 اعاني من صغر حجم الخصية بسبب الدوالي هل يمكن زيادة حجمها ؟ وهل تنصحون PeniMaster ؟...

الدوالي عادة لاتتسبب في صغر دايم للخصية، فإذا كانت الدوالي هي أسبب فستعود الامورلحالها بعد استئصال الدوالي، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييمالحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه