امارس العادة السرية بكثرة في السنوات الماضية و انا مقبل على الزواج وجد

امارس العادة السرية بكثرة في السنوات الماضية و انا مقبل على الزواج وجد
icon 11 مايو 2018
icon 7754
امارس العادة السرية بكثرة في السنوات 5 الماضية و انا مقبل على الزواج . وجدت ان لدي ضعف انتصاب و سرعة قذف شديدة و افرازات اثناء المداعبة تخرج من قضيبي . ما الحل.و هل يمكن شفاء .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلق ,توقف عن العادة السرية. تعود الامور لطبيعتها , سلامات 1 2018-05-15 10:44:16
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
لا تقلق ,توقف عن العادة السرية. تعود الامور لطبيعتها , سلامات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج مقنع أنا أمارس العادة السرية مدة 9 سنوات بمقدار 2 مرات في الاسبوع و الان عمري 25...

بما أنك مقدم على الزواج فيجب تحضير نفسك زولا بوقف هذه العادة المزعجة، وثانياً، بممارسة الرياضة البدنية واستعادة لياقتك بالتدريج، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أصبح لدي ضعف إنتصاب حيث يكون منتصبا جيدا ثم إنتصاب جزئي ثم يرتخي في مدة وجيزة جدا و أظن أن...

العادة السرية قد تسبب سرعة القذف بسبب تغيير المستقبلات الحسية للقضيب، وتعود الإثارة السريعة والحث على القذف، وهي لا تسبب العقمما يجب عليك هو تقليل العادة أو وقفها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عندي سؤالين الاول هل ممارسة العادة السريةيسبب في قصر القضيب ثانيا مارست العادة السرية لمدة 14 سنة...

بالنسبة لسرعة القذف وعدم الانتصاب، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية قبل البلوغ و كنت اشعر بالنشوة الجنسية بعد عشرون دقيقة من الاحتكاك المتواصل والمداعبة بالعضو الذكري, و...

اخي الكريم ، ما تقوم به حتى منذ قبل البلوغ هو اساءة كبيرة بحق نفسك كل امورك ستتحسن اذا تركت العادة السرية نهائيا ولا عودة لها وابتعد عن المثيرات والمواقع والافلام الاباحية وانتبه لنفسك ولغذائك ومارس الرياضة ومع الوقت ستتحسن يشكل ملحوظ لكن ان عدت للعادة فسيسوء حالك ،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 21 طول قضيبي 14 سم المشكلة عندي عندما امارس العادة السرية لا أشعر بلذة جنسية كاملة وقوة...

هذا من خيرات العادة السرية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك ممارسة تماريين كيغل لتقوية عضلات الحوض والتي تسيطر على القذف ، للمزيد راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 34 سنة غير متزوج منذ صغري وانا امارس العادة السرية مع مشاهدة الافلام الاباحية ومنذ فترة ليست...

الحل بالاتبتعاد عن العادة السرية والابتعاد عن الافلام الاباحية نهائيا وعدم تعريض نفسك للاثارة والاهتمام بطعامك وبالرياضة اكثر من شرب الماء ، العسل وغذاء الماكات مفيد والخضار والفاطهة ، المكسرات مثل الجوز مفيد جدا ايضا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 30 سنة مدمن غلى العادة السرية ومؤخرا اصبح نزول المني لا يتعدى القطرة الواحدة عند الممارسة ارجو الرد...

الحل واضح وبسيط ابتعد عن العادة السرية كليا ولا تدخل وتشاهد اي موقع اباحي ، ابتعد عن المثيرات الجنسية واهتم بغذاء صحي وبالرياضة وتناول كمية كافية من الماء ، الفاكهة والعسل والمكسرات لهم مفعول ممتاز ، قم بما اشرته عليك وسترى النتيجة عند زواجك ، اتمنى لك كل التوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ بداية بلوغي وانا امارس العادة السرية واشعر بالنشوة الجنسية ولكن عند خروج السائل المنوي من القضيب اشعر بالنبضات و...

هذا ينتج عن ممارسة العادة السرية، وعليك التوقف عنها أو تقليل الممارسة على الأقل، من ناحية أخرى يمكنك السيطرة على القذف بتقوية عضلات الحوض، وذلك بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه