امارس العادة السرية بافراط من واﻻن اصبح وزواجي بعد اربع شهور هل يستطيع

امارس العادة السرية بافراط من واﻻن اصبح وزواجي بعد اربع شهور هل يستطيع
icon 23 أبريل 2014
icon 10591
امارس العادة السرية بافراط من عمري 15 واﻻن اصبح عمري 17 وزواجي بعد اربع شهور :( هل يستطيع زوجي معرفة اني امارس العادة السرية ؟! وهل العادة السرية تأثر على عذريتي !! مع العلم لم ادخل اصباعي فقط اوداعب .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تزيل غشء البكارة إذا لم يتم إدخال شيء صلب في المهبل، وكذلك لا يمكن للزوج معرفة ذلك، ولكن عليك وقف العادة والتحضير للعلاقة الزوجية. 0 2014-04-24 01:19:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لا تزيل غشء البكارة إذا لم يتم إدخال شيء صلب في المهبل، وكذلك لا يمكن للزوج معرفة ذلك، ولكن عليك وقف العادة والتحضير للعلاقة الزوجية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اقلع عن العادة السرية انا متزوجة من 6شهور وما زلت امارس العادة السرية علما بأنى امارسها منذ12 عام الرجاء...

لقد تعود الجسم على الوصول إلى الذروة في الجماع عن طريق إثارة أعضاء وآنسجة مختلفة عن تلك المستعملة في الجماع، وعليك إعادة تأهيل جسمك للوضع الجديد، أولاً بوقف العادة السرية. و،ثانياً بالتفاهم مع زوجك حول طرق ومناطق الرثارة لديك ، أي ما تحبين أن يقوم به، سواء مباشرة بإخباره بذلك أو بتوجيهه بشكل غير مباشر إلى ما تريدين.وعادة ما يحاول الزوج إسعاد زوجته، فلا تترددي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة عمري 15 و أمارس العادة السرية و الدورة الشهرية تأخرت لشهرين ولا أريد ذهاب الى خوفا أن يعلم...

لا يعرف الطبيب انك تمارسين العادة السرية إذا لم تخبريه!! هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي 16 عام و بلغت وكنت احتلم قبل فعل العادة السرية و بعد العادة السرية لم احتلم فهل هذا...

لا يمكن أن تحتلم وأنت مدمن العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نعم أمارس العادة السرية مند صغري والآن ابلغ ١٩ سنة و لا اقذف المني ما سبب ذلك

السبب إما عدم قدرة الخصية على بناء المنويات، أو عدم وجود ما يكفي من المنويات للقذف نتيجة تكرار العادة، عليك استشارة اختصاصي مسالك بولية، وفحص الخصيتين ، وعمل فحص للمنويات، الحل في جميع الحالات هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ووقف العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 وأنا أمارس العادة السريه مدمن علئ العادة السرية والآن كل ما يخرج المني يخرج...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة التوقف عن العادة بحاجة لقرار وإرادة وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه