السﻻم مشكلتي هيه عدم القذف من القضيب عند ادخاله بالمهبل اثناء الجماع ب

السﻻم مشكلتي هيه عدم القذف من القضيب عند ادخاله بالمهبل اثناء الجماع ب
icon 5 يونيو 2015
icon 9418
السﻻم عليكم مشكلتي هيه عدم القذف من القضيب عند ادخاله بالمهبل اثناء الجماع برايكم ماهو السبب؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وهل يتم القذف خارج المهبل؟ ان كان كذلك.....فعليك التدرب 0 2015-06-06 06:24:10
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
وهل يتم القذف خارج المهبل؟ ان كان كذلك.....فعليك التدرب

تعليقات الزائرين

زائر زائر

سبب عدم القذف اثناء ادخال القضيب الي المهبل و القذف فقط اثناء الاستمناء بعد اخراج القضيب و هل يمكن حدوث حمل اذا تم القذف علي المهبل و تم ادخاله الساىل المنوي

icon 20 ديسمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم / أنا اشعر بالشهوه ولكن اذ الجماع يرتخي القضيب ماهو العلاج لذالك وهل هو عدم قدره ع الإنجاب...

لا علاقة مباشرة بين الانتصاب والانجاب!! عليك فحص الهرمونات وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عند الجماع احيانا اعاني من سرعة القذف و مرات اخرى أتأخر جدا جدا ف القذف فالمسبب وما هو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عند جماع زوجتي ويكون القضيب في حاله انتصاب وفجأة يرتخي القضيب بشكل مفاجئ .. فما السبب في هذا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. اعاني جفاف من المهبل حيث قلة سائل المني.. هل السبب العادة السرية..ماهو الحل

لا يوجد سائل منوي في الأنثى،جفاف المهبل هو الجفاف غير الطبيعي الذي يحدث في الاغشية المخاطية التي تبطن جدار المهبل و الفرج و في بعض الحالات قد تلجأ بعض السيدات لإستعمال المرطبات و بعض أنواع الكريم لترطيب المهبل . والغالب أن السوائل التناسلية تفرز في أثناء الإثارة الجنسية والمداعبة.

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

السﻻم عليكم اعاني من ضعف في اﻻنتصاب في بداية المداعبه يكون اﻻنتصاب جيد وبعد قليل من المداعبه يرتخي بقوه ابي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي عندي سرعه في القذف عند الجماع وبعد الإنزال لا أستطيع الجماع مره ثانيه الا بعد فتره طويله...

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور . ما الاسباب وراء سرعة القذف عند ممارسة الجماع ؟ وما علاج سرعة القذف ؟

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من مشكله سرعة القذف اثناء الجماع

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه