ماهي الوضعية صحيحة في علاقة الجنسية

ماهي الوضعية صحيحة في علاقة الجنسية
icon 4 نوفمبر 2012
icon 5227
السلام عليكم ماهي الوضعية صحيحة في علاقة الجنسية ?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الأوضاع الجنسية صحية، المهم حصول المتعة والوصول إلى الإرجاز، وليس هناك كتالوج للمارسة الجنسية، فلا داعي للقلق.في حالة الرغبة ي الحمل، يفضل أن يكون الرجل من فوق، وأن تبقى الزوجة مستلقية بعد الجماع فترة من الوقت. 3 2012-11-05 02:59:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الأوضاع الجنسية صحية، المهم حصول المتعة والوصول إلى الإرجاز، وليس هناك كتالوج للمارسة الجنسية، فلا داعي للقلق.في حالة الرغبة ي الحمل، يفضل أن يكون الرجل من فوق، وأن تبقى الزوجة مستلقية بعد الجماع فترة من الوقت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...ممكن استفسار عن الطريقة الصحيحة للجماع في اول جماع (ليلة الدخلة) التي تساعد الزوجين و...

١- التركيز على هذه الليلة ونسيان المشاكل الحياتية والهموم المحتملة ٢- تجنب المسكرات والتدخين ٣- البدء بالمداعبة أطول وقت ممكن ، لأن الإثارة قد تكون سريعة ، ولكن يجب ضبط النفس، ورفع درجة إثارة الشريك، حتى يتم التوافق على ضرورة الإيلاج، وعدم استعمال العنف أثناء الإيلاج. ٤- لا يهم الطريقة التي يحدث فيها الإيلاج، المهم أن لا تكون مزعجة للشريك، فهناك متسع من الوقت بعد ذلك لتجربة جميع الإضاع. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي الإجراءات اللازمة لمعرفة والتحاليل المطلوبة لمعرفة الخلل في ضعف الانتصاب وهل ممارسة الجنس مرتين...

نعم جد طبيعي مرتان الى ثلاثة في بعض الاوقات من السنة الاولى بعد الزواج بعدها مرة في الاسبوع تكون كافية لسنك ولا توجد اي تحاليل لمعرفة ضعف الانتصاب .فالانتصاب له علاقة مرئية بين النظر والدماغ ويرسل رسالة عصبية الى الجهاز التناسلي للانتصاب .لذا حتى تشتغل الاعصاب جيدا يجب عدم ازعاجها بالتدخين وشرب الخمر والمكونات الاخرى التي تفسد هذه الوظيفة مثل الستريس او العياء او القلق .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ممكن اسأل عن دعم الرغبة الجنسية عمري 33 سنة وشكرا

ربما عليك الاطمئنان أولاً على صحتك الجنسية بعمب فحص هرمونات ومنويات ، فإذا كانت طبيعية، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..ممكن مساعدة احس بالبرد خفيف في الخصيتين ..ماسبب هذا البرد ؟وماهي افل وصعية لفض...

الخصيتين تكون حرارتهما أقل من حرارة الجسم بدرجة ، وهذا مهم لبناء المنويات في الخصية، فهو طبيعي إذن ولا داعي للقلق. أما فض البكارة فيمكن أن يتم في أي وضع مريح للزوجين حسب الاتفاق أو بالصدفة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعاني زوجي من عدم القذف ، والموضوع مؤثر علينا نفسيا وخاصة على انا فما...

أولا أرجو أن لا يكون يعاني من أي أمراض قد تؤدي لذلك. ثم عليه ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية. هناك أسباب كثيرة لقلة النطاف، مثلالاسباب الطبية : - دوالي الخصية. - العدوى : يمكن أن تتداخل بعض الأمراض مع انتاج الحيوانات المنوية و صحة الحيوانات المنوية أو يمكن أن يسبب ضرر يمنع مرور الحيوانات المنوية. ،مثل الكلاميديا ​​والسيلان، التهاب البروستاتا، والالتهابات الأخرى في المسالك البولية أو الأعضاء التناسلية. - القذف الرجوعي : هذا يحدث عندما يدخل المني الى المثانة أثناء النشوة الجنسية بدلا من ان يجري في مسراه الطبيعي. للمزيد راجعي قلة النطاف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد شاهدت عدة مواضيع حول اضرار العادة السرية لكن كانت اراء مختلفة.. اود من...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . العادة السرية لا تسبب مباشرة العقم، بل ربما مضعفاتهامثل الالتهابات البولية التناسلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه